AirPods

صور تكشف عن نماذج أولية لسماعة AirPods بعدد 5 من إختيارات الألوان

AirPods

كشفت أحدث التسريبات المصورة عن نماذج أولية لحافظة الشحن الخاصة بسماعة AirPods اللاسلكية والتي أصدرت من شركة ابل بعدد 5 من الألوان تتوافق مع إختيارات ألوان قدمت لهاتف iPhone 7.

شارك حساب “MacRumors” الرسمي على منصة تويتر صور توضح النماذج الأولية لحافظة الجيل الأول من سماعة AirPods اللاسلكية التي أصدرت من ابل والتي تظهر باللون الوردي، بتصميم نهائي لامع على غرار الأصدار الأصلي.

وتتميز الحافظة من الداخل والسماعة باللون الأبيض، ولقد أصدرت هذه النماذج الأولية بالتزامن مع إطلاق هاتف ‌iPhone‌ 7، أيضاً تظهر النماذج بنفس الألوان المميزة لهذا الإصدار من اللون الوردي، والأسود، والذهبي إلى جانب اللون الأحمر.

ولقد صممت الحافظة الأولية من البولي كربونات، لذا كان إختيار ابل لألوان الحافظة هو “Blonde” و”Pink” كبديل لتسمية “Gold” و “Rose Gold”.

كما تؤكد التسريبات على أن النماذج الأولية من السماعة تتضمن لون أرجواني، وهو أحد الإختيارات التي طورت مع هاتف iPhone‌ 7 إلا أن ابل لم تقدم هذا الإختيار في ألوان هاتف الأيفون عند الإعلان الرسمي.

وتشير التوقعات إلى أن ابل إتخذت قرار بإلغاء هذه الإختيارات في ألوان السماعة في وقت متأخر قبل بدء الإنتاج الضخم، أو أن قرار ابل جاء بعد الإنتهاء من إختبارات معايير الجودة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *