tvOS

ميزة كاريوكي في تحديث tvOS 17 تتيح عرض آداء المستخدم على الشاشة

tvOS

تطلق شركة ابل الإصدار الثابت من تحديث tvOS 17 في خريف هذا العام بتجربة جديدة في ميزة الكاريوكي التي تتيح عرض آداء المستخدم على الشاشة أثناء الغناء.

ترتكز ميزة الكاريوكي في تحديث tvOS 17 القادم على إستخدام Apple Music Sing وكاميرة Continuity لدعم المستخدم بتجربة غامرة عند الغناء في أجهزة تلفاز ابل.

ومن المقرر أن تعمل ميزة الكاريوكي في تحديث tvOS 17 مع كاميرة هاتف الأيفون التي تتصل لاسلكياً بأجهزة التلفاز لعرض آداء المستخدم على الشاشة، كما ستقدم الميزة للمستخدمين مجموعة من الفلاتر الجديدة للكاميرة لدعم تمكين هذه الفلاتر أثناء الغناء.

ولقد أعلنت شركة ابل أيضاً عن جلب كاميرة FaceTime لمستخدمي أجهزة التلفاز عبر تحديث tvOS 17، وذلك بإستخدام ميزة “Continuity Camera” التي تدعم إستخدام كاميرة هواتف الأيفون أو كاميرة أجهزة الآيباد التي تتصل لاسلكياً بأجهزة التلفاز لإجراء مكالمة فيديو عبر FaceTime.

ومن المقرر أن تتوافق ميزة كاميرة FaceTime الجديدة في تحديث tvOS 17 في العمل مع جهاز Apple TV 4K الذي انطلق للأسواق في 2021.

يذكر أن ميزة “Apple Music Sing” أعلن عنها من ابل في بيان صحفي سلطت فيه ابل الضوء على مميزات iOS 17 و iPadOS 17 و macOS Sonoma و watchOS 10 وtvOS 17 والخدمات المدفوعة المقدمة من ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *