أخبار

نظارة ابل للواقع المختلط تتوفر بعدد 6 من الإختيارات في الألوان واثنان من السعة التخزينية

أخبار

ستتوفر نظارة الواقع الافتراضي/المعزز من أبل بستة ألوان، وفقًا لإشاعة سطحية شاركها حساب على تويتر يدعى Bilbil_kun، والذي قام بتسريب ورقة مواصفات Samsung Galaxy S23 Ultra قبل الإعلان عن هذا الجهاز في وقت سابق من هذا العام.

وفي منشور مدونة اليوم على الموقع الفرنسي Dealabs، والذي رصده iPhoneAddict، ادعى المتسرب المجهول أن نظارة أبل ستتوفر باللون الأسود والأزرق والرمادي والأخضر والوردي واللون السادس غامض. وزعموا أيضًا أن النظارة ستحتوي على خيارين على الأقل لسعة التخزين، بما في ذلك 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

ليس من الواضح ما إذا كانت أبل ستهتم بتقديم خيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت نظرًا لأنه من المحتمل أن يكون هناك فرق سعر ضئيل بين السعات. كما أن المتسرب لا يبدو ان لديه أي سجل حافل مع شائعات ابل، على الرغم من وجود بعض التسريبات الدقيقة من سامسونج وألعاب الفيديو، لذا فمن الافضل الا نتعامل مع هذه الشائعات على انها رسمية.

ومع ذلك، فأن احد الاحتمالات التي تجعل الشائعات أكثر تصديقًا هو أن خيارات الألوان ستكون لحزام الرأس، والذي يمكن أن يكون قابلاً للتبديل مثل وسائد الأذن AirPods Max. ومع ذلك، لا يزال من المشكوك فيه ما إذا كانت أبل ستهتم بتعقيدات التصنيع الإضافية التي تأتي مع خيارات ألوان إضافية للنظارة.

ومن المتوقع أن تكشف شركة أبل عن النظارة خلال كلمتها الرئيسية في مؤتمر WWDC يوم الاثنين، لذلك نحن على بعد ثلاثة أيام فقط من معرفة ما إذا كانت هذه الشائعات حقيقية ام لا.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *