أخبار

تقرير يؤكد خطط ابل لعقد حدث أخر في نهاية هذا العام

أخبار

عقدت شركة ابل مؤتمر مؤخراً لإطلاق الجيل الجديد من هواتف الأيفون، ولقد أشارت بعض التوقعات إلى خطط ابل لعقد حدث أخر في شهر أكتوبر، إلا أن تقرير أخير أكد على أن مؤتمر ابل القادم لن ينطلق في خريف هذا العام.

أوضح تقرير “Mark Gurman” الذي نشر في بلومبرج مؤخراً أن ابل لن تعقد حدث أخر في شهر أكتوبر، ويؤكد التقرير على أن ابل لديها عدد محدود من المنتجات المرتقبة لذا لن تعقد حدث قريباً.

من جانب أخر تخطط ابل لإطلاق تخطط ابل لإطلاق الإصدارات الجديدة من أجهزة ‌iPad‌ وMac في بداية 2024، لذا ترتكز مبيعات ابل في موسم العطلات هذا العام على هواتف الأيفون والإصدارات الجديدة من Apple Watch.

ولقد أكدت تصريحات “Luca Maestri” التي أصدرها في شهر أغسطس الماضي على أن شركة ابل تتوقع إنخفاض إيرادات أجهزة الآيباد وأجهزة ماك.

أيضاً قدمت ابل أجهزة M2 iPad Pro والجيل العاشر من iPad في شهر أكتوبر من العام الماضي، ومن المتوقع أن يسجل جهاز MacBook Air المعاد تصميمه إرتفاع في المبيعات في موسم العطلات في نهاية هذا العام.

من جانب أخر تشير بعض التوقعات إلى أن ابل قد تقدم جهاز آيباد في أكتوبر، ومن المتوقع أن تقدم جهاز iPad mini أو iPad Air أو الجيل 11 من أجهزة الآيباد، بينما تخطط لإطلاق iPad Pro‌ المميز بشاشة OLED ومعالج M3 في 2024.

كما تخطط لإطلاق جهاز Mac بمعالج M3، أو MacBook Air‌ بحجم 13 إنش، وMacBook Pro، وMac mini أو iMac بحجم 24 إنش العام المقبل، بينما قدم تكشف ابل عن بعض المنتجات في بيان إعلامي قبل نهاية هذا العام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *