أخبار

تفاصيل مواصفات وألوان الجيل القادم من أجهزة iMac قبل إنطلاق مؤتمر ابل

أخبار

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات الرقاقة وتكوينات الجيل القادم من أجهزة iMac قبل إنطلاق مؤتمر ابل المقرر عقده في 30 من أكتوبر.

قدم المحلل “Mark Gurman” تفاصيل جديدة حول مؤتمر ابل المرتقب في تقرير نشر في بلومبرج، والذي أوضح فيه كل ما جاء من توقعات وتفاصيل حول جهاز ماك القادم، والتي تؤكد على أن جهاز iMac ينطلق برقاقة معالج جديدة، وتصميم جديد لحامل الجهاز، بينما يتوفر بنفس إختيارات الألوان المتاحة لإصدار ابل الحالي.

ولقد أشارت ابل في الإعلان التشويقي عن الحدث القادم بعنوان  “Scary Fast”، كما أكدت التفاصيل التي جاءت حتى الآن على أن أجهزة ماك ستكون المحور الرئيسي للحدث القادم، ومن المتوقع أن تقدم الشركة تحديث جديد لأجهزة MacBook Pro بمعالج الشركة الجديد M3.

من جانب أخر يؤكد التقرير على أن التغيير الرئيسي في جهاز iMac‌ القادم سيكون في رقاقة المعالج، حيث يأتي هذا الإصدار برقاق M3، مقارنة بإصدار الشركة الحالي الذي يتميز برقاقة M1، لذا تتخطى ابل إطلاق إصدار برقاقة M2 الحالية.

أيضاً من المقرر وفقاً لهذه التفاصيل أن يكون جهاز iMac‌ أول أجهزة ابل المميزة برقاقة M3 التي ترتكز على دقة تصنيع 3 نانومتر، كما أكد Gurman على تفاصيل سابقة نشرت في شهر مارس أشار فيها إلى أن ابل تتجه لتغيير تصميم حامل جهاز iMac‌، كما تجري ابل بعض التغييرات على التصميم والتكوينات الداخلية لجهاز iMac‌ القادم.

يذكر أن جهاز iMac‌ الحالي يتوفر بإختيارات ألوان تتضمن الأصفر، الأخضر، والبرتقالي، والوردي، والبنفسجي والأزرق إلى جانب اللون الفضي، ولقد أكد Gurman على أن ابل ألمحت إلى جهاز iMac‌ الجديد يأتي بألوان البرتقالي، والوردي، والأزرق، والفضي، كما تشير التوقعات إلى أن الجهاز يأتي بحجم شاشة 24 إنش، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *