حواسب

تقرير يؤكد حدث ابل القادم يركز على أجهزة MacBook Pro برقاقة M3

حواسب

ينطلق حدث ابل في 30 من أكتوبر الجاري، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن الجيل الجديد من أجهزة MacBook Pro برقاقة M3 هو محور الحدث القادم من ابل.

حدث جديد لعملاق التكنولوجيا ابل ينطلق قبل نهاية هذا العام بعنوان “Scary Fast”، ولقد شارك المحلل “Ming-Chi Kuo” تفاصيل جديدة يوضح من خلالها الإعلانات المتوقعة خلال الحدث.

ويوضح المحلل Kuo في تقريره أن ابل ستقدم أكثر من شريحة من سلسلة M3، ومن المتوقع أن تقدم الشرائح بعنوان M3 وM3 Pro وM3 Max، وفي حال الإعلان الرسمي عن هذه الرقاقات ستقدم ابل الجيل الجديد من أجهزة MacBook Pro بثلاثة أحجام هم 13 و14 وأيضاً 16 إنش.

ولقد أشار المحلل “Ming-Chi Kuo” إلى أنه توقع في الفترة الماضية أن ابل لن تقدم إصدارات جديدة من أجهزة MacBook Pro في 2023، وذلك نتيجة للشحنات الضعيفة للشركة في الربع الأخير من عام 2023، حيث تراجعت شحنات أجهزة Mac نتيجة للترقية المحدودة التي قدمت في M2.

ومن المتوقع أيضاً أن الشحنات الضعيفة دفعت ابل بإتخاذ قرار الإعلان عن M3 MacBook Pro قبل نهاية هذا العام، بينما أشار المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر في بلومبرج إلى أن ابل قد أجرت إختبارات بالفعل على أجهزة MacBook Pro التي تتضمن معالجات M3 Max وM3 Pro، لذا من المتوقع أن يتم الإعلان التحديثات الجديدة لأجهزة MacBook Pro.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *