ساعة آبل

ساعة Apple Watch Ultra 2 الذكية تنطلق بمعالج S9 وحجم أكبر في الشاشة

ساعة آبل

قدمت ابل في مؤتمرها الذي عقد مؤخراً ساعة Apple Watch Ultra 2 الذكية التي تنطلق بحجم أكبر للشاشة، ومعالج S9، وسعر 799 دولار.

يرتكز تصميم الجيل الثاني من ساعة Apple Watch Ultra الذكية على مجموعة من المواد المعاد تدويرها، إلا أن ابل تقدم هذا الإصدار بمستوى تسعير مرتفع يصل إلى 799 دولار.

وينطلق هذا الإصدار بنظام تشغيل watchOS 10 الذي يأتي بواجهة ومميزات جديدة للمستخدمين، كما تدعم الساعة الذكية المستخدمين من الرياضيين بشكل خاص.

كما تتميز ساعة Watch Ultra 2 الذكية بحجم 49مم، وتقدم الساعة الذكية سطوع أعلى في الشاشة 3000 nit لدعم المستخدم بقراءة البيانات بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة.

أيضاً تأتي ساعة Ultra الجديدة بنمط ليلي يدعم التشغيل التلقائي عند إستشعار الإضاءة المحيطة، وتعد ساعة Ultra 2 من إصدارات ابل الأولى من ساعات ابل الذكية المميزة برقاقة الشركة الجديدة S9، والتي تدعم تنشيط إيماءة “النقر المزدوج”، مع ترقية جديدة لآداء مساعد Siri الرقمي.

ويمكن لإيماءة “النقر المزدوج” دعم المستخدم في الرد على المكالمات المستلمة، وتأجيل الإشعارات بشكل مؤقت من بين مهام أخرى عبر النقر السريع بأصابع الإبهام والسبابة معاً.

كما تؤكد ابل على أن الإصدار الجديد أيضاً يأتي بعمر أطول للبطارية، حيث تستمر Apple Watch Ultra 2 بعمر شحن يصل إلى 36 ساعة، والذي يمتد إلى 72 ساعة مع نمط الطاقة المنخفضة.

أيضاً تأتي الساعة الذكية بتحديث لتطبيق Depth والذي يدعم متابعة نشاط الغطس لدى المستخدمين، وتتبع العمق ونشاط المستخدم في الأعماق، ويعمل التحديث على حفظ تلقائي لتاريخ الغطس السابق للمستخدم ليتم معاينة هذا التاريخ مباشرة من الساعة الذكية.

كما تقدم ابل وجه “Modular Ultra” الجديد الذي يستهدف الرياضيين من المستخدمين بشكل خاص لجلب كافة البيانات التي يبحث عنها المستخدم في شاشة واحدة.

ويأتي تحديث watchOS 10 الذي يأتي بتحديث جديد لنشاط قيادة الدراجات، مع أدوات جديدة، مع تحديث لتطبيق compass، وتتوفر الساعة الذكية للطلب المسبق اليوم بسعر 799 دولار، على أن تتاح للشراء في 22 من سبتمبر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *