ساعة آبل

ابل تدعم إصدار 2026 من ساعة Apple Watch Ultra بحجم أكبر في الشاشة

ساعة آبل

قدم تقرير جديد بعض التفاصيل حول مواصفات ساعة Apple Watch Ultra المقرر إطلاقها في 2026، والتي يشار إلى أنها تضم شاشة بحجم أكبر كما تأتي بسعر أعلى مقارنة بالإصدارات الحالية من السلسلة.

أشارت أحدث التسريبات إلى خطط ابل لدعم ساعة Apple Watch Ultra القادمة بشاشة microLED، على أن تأتي بحجم أكبر من إصدار الشركة المميز بشاشة OLED.

ولقد نشر التقرير الجديد عبر “TrendForce” الذي أوضح أن تقنية microLED التي تدعم شاشة Apple Watch Ultra المقرر إطلاقها في 2026 ستعمل على رفع تكلفة إنتاج الساعة الذكية، وذلك رغم قدرة ابل على خفض تكلفة إنتاج الساعة في التكوينات الأخرى، إلا أن ابل ستتجه إلى رفع سعر الساعة الذكية للمستخدم.

ويشير تقرير “TrendForce” إلى أن شاشة ساعة Ultra المميزة بتقينة microLED ستتميز بحجم 2.12 إنش، وهو حجم أكبر مقارنة بإصدار الشركة الحالي المميز بحجم 1.93 إنش، كما أشار التقرير إلى أن ابل تخطط لإطلاق ساعة Ultra المميزة بتقينة microLED في 2026.

يذكر أن تقرير سابق نشر من المحلل “Mark Gurman” في بلومبرج أشار فيه إلى أن ساعة Apple Watch Ultra المميزة بتقينة microLED ستنطلق في 2024، إلا أن تقرير لاحق أكد على تأجيل ابل لجدولها الزمني لإطلاق هذا الإصدار حتى 2026.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *