ساعة آبل

ساعة Apple Watch Series 10 تنطلق في 2024 بتصميم جديد وميزة مراقبة ضغط الدم

ساعة آبل

إستعرض تقرير جديد نشر في بلومبرج المميزات المتوقعة في إصدار 2024 من ساعات ابل الذكية، والتي يشار إلى أنها تأتي بتصميم جديد وتدعم مراقبة ضغط الدم من بين مميزات أخرى.

قدمت ابل إصدارات هذا العام من ساعات ابل الذكية ببعض التحسينات مقارنة بالإصدارات السابقة، إلا أن تقرير المحلل “Mark Gurman” الذي نشر في بلومبرج مؤخراً كشف عن بعض من المواصفات والمميزات المتوقعة في إصدارات العام المقبل.

ويؤكد التقرير على أن ابل تدعم إصدار واحد على الأقل من الساعات القادمة بتصميم جديد، إلا أن التقرير لم يحدد أي من الإصدارات المقرر إعادة تصميمه، وما إذا كانت هذه الخطط ستشمل الإصدار الرئيسي أو ستقتصر على إصدار Ultra القادم.

ولقد أشارت تسريبات سابقة إلى أن ساعة Apple Watch Ultra ستأتي بشاشة microLED مميزة بحجم أكبر في 2025 أو 2026، كما أكد تقرير سابق إلى أن ابل تستعد لإجراء تغييرات جذرية في تصميم ساعات ابل الذكية في الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول ساعات ابل والتي تنطلق في خريف 2024 أو 2025.

ويشير تقرير بلومبرج إلى أن ابل تخطط لإطلاق Apple Watch Series 10 في 2024 بتصميم أكثر نحافة، وميزة الإتصال المغناطيسي لسوارة المعصم.

أيضاً من المتوقع أن تتضمن التغييرات المرتقبة مميزات تدعم مراقبة صحة المستخدم بكفاءة أعلى، والتي تشمل ميزة الكشف عن إرتفاع ضغط الدم، وإنقطاع التنفس في ساعات النوم، ومن المقرر أن تعمل الساعة الذكية على مراقبة مستويات ضغط الدم عبر المعصم.

ولقد أشار المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر في نوفمبر أن ساعة ابل سيكون لديها القدرة بإعلام المستخدم والتنبيه في حالة إرتفاع ضغط الدم مع نتائج يمكن أن تدعم العرض على الأخصائي، ومن المقرر أن يتم ترقية التقنية في المستقبل لدفع قراءات أكثر دقة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *