ساعة آبل

تقرير جديد يؤكد الجيل القادم من ساعات Apple Watch لن يأتي بتغييرات هامة

ساعة آبل

بدأت التقارير في الكشف عن التفاصيل الأولى للجيل القادم من ساعات ابل الذكية، ولقد أكد تقرير جديد من المحلل “Ming-Chi Kuo” أن ابل لن تدعم Apple Watch للعام 2024 بتغييرات هامة في التصميم.

إختلفت التسريبات السابقة حول الترقية القادمة من ابل في الجيل القادم من الساعات الذكية، إلا أن تقرير المحلل “Ming-Chi Kuo” أكد على أن ساعة ابل الذكية القادمة لن تتضمن شاشة micro-LED، أو مستشعر لقياس نسبة الجلوكوز في الدم.

ولقد أوضح المحلل Kuo أن هذه المميزات لن تقدم في ساعات ابل الذكية العام المقبل، كما أشار إلى أن هذه المميزات قد تقدم في ساعات ابل بعد عامين من الآن.

من جانب أخر لم يؤكد المحلل على خطط ابل لإطلاق ساعة Apple Watch X الذكية العام المقبل، بينما أشار تقرير أخر من المحلل “Mark Gurman” نشر في بلومبرج أن ابل تخطط لإطلاق ساعة Apple Watch X التي تأتي بإصلاحات وتغييرات هامة بين عامي 2024 و2025 للإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق ساعة ابل الذكية.

ولقد أعلنت ابل عن ساعة Apple Watch للمرة الأولى في سبتمبر من عام 2014 ومن ثم انطلقت للأسواق في شهر ابريل من عام 2015.

ويتوقع المحلل “Ming-Chi Kuo” أن ساعة Watch X الذكية ستنطلق بشكل منفصل، على أن يتميز هذا الإصدار بتصميم متطور بمميزات إضافية.

كما أوضحت التفاصيل التي جاءت من المحلل “Gurman” أن ساعة X ستأتي بتصميم أنحف، وسوارة تدعم الإتصال المغناطيسي، أيضاً في حالة إطلاق هذا الإصدار عقب 2025 ستقدم ابل الساعة الذكية بشاشة micro-LED، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول خطط ابل للجيل القادم من الساعات الذكية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *