ساعة آبل

تقرير يؤكد Apple Watch 2024 تجلب شاشة لمراقبة ضغط الدم وتدعم إكتشاف التوقف عن التنفس

ساعة آبل

إستعرض تقرير جديد نشر في “Bloomberg” المميزات المتوقعة في إصدارات 2024 من ساعات ابل الذكية والتي تتضمن شاشة لمراقبة ضغط الدم وتدعم إكتشاف توقف المستخدم عن التنفس أثناء النوم.

تستمر شركة ابل في العمل على تطوير تقنيات ومميزات الجيل القادم من ساعات Apple Watch، ولقد أوضح المحلل “Mark Gurman” في تقريره الذي نشر في بلومبرج المميزات المتوقعة في Apple Watch 2024.

ولقد كشف Gurman في تقريره عن خطط ابل لدعم الجيل القادم من الساعات الذكية بتقنية إستشعار جديدة لقياس ضغط الدم، ولقد طورت التقنية الجديدة المبتكرة من ابل لتنبيه المستخدم في حالة رصد إرتفاع في ضغط الدم، مع دعم المستخدم بتفاصيل حول نشاطه الذي أدى إلى إرتفاع ضغط الدم.

كما تسعى ابل لتفادي التشخيص الخاطئ لحالة المستخدم، لذا سيتم تزوريد المستخدم بتنبيهات بضرورة التوجه إلى الطبيب المختص في حالة رصد إرتفاع في ضغط الدم عن المستوى الطبيعي.

أيضاً تعمل ابل على تطوير تقنية إستشعار ضغط الدم لتقدم معلومات أكثر دقة وموثوقية في الإصدارات المستقبلية من ساعات ابل الذكية.

من جانب أخر تعمل ابل على تطوير تقنية أخرى لدعم ساعات Apple Watch للعام 2024، والتي من شأنها إستشعار توقف المستخدم عن التنفس أثناء النوم، ومن المقرر أن ترتكز هذه التقنية على معلومات حالة نوم المستخدم، وحالة التنفس لإرسال تنبيهات دقيقة عند رصد تغيير غير طبيعي يتطلب التوجه إلى الطبيب.

يذكر أن التقارير السابقة أشارت إلى خطط ابل لجلب تقنية قياس نسبة الجلوكوز في الدم في الجيل القادم من ساعات ابل الذكية، وذلك في إطار إستراتيجية ابل التي تهدف لتطوير إصدارات الشركة من الساعات الذكية لتقدم دعم أفضل لمراقبة صحة المستخدم.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *