ساعة آبل

تفاصيل جديدة تؤكد دعم Apple Watch بسوارة معصم مميزة بموصل مغناطيسي

ساعة آبل

أوضحت عدد من التقارير السابقة خطط ابل لدعم ساعات Apple Watch بموصل جديد لسوارة المعصم، وفي السطور التالية نستعرض أسباب تأكيد هذه التفاصيل.

جاءت التفاصيل الأولى حول الموصل الجديد لسوارة المعصم في ساعة ابل الذكية عبر تقرير نشر من المحلل “Mark Gurman” في بلومبرج، والذي أشار فيه إلى أن موصل سوارة المعصم لساعة ابل الذكية هو جزء من عملية التغيير المرتقبة في تصميم الساعة الذكية.

كما أوضح تقرير Gurman أن ابل تخطط لإجراء تغييرات كبيرة في تصميم ساعتها الذكية، حيث أشير إلى أن الإصدار الجديد سيعرف بساعة “Apple Watch X”، على أن تقدم ابل هذا الإصدار بشكل رسمي في الأسواق في الفترة ما بين عامي 2024 و2025 خلال الذكرى السنوية العاشرة لإنطلاق أول ساعة ذكية من ابل.

ومن بين التغييرات المتوقعة في ساعة “Apple Watch X” وفقاً لتقرير “Gurman” التصميم الأكثر نحافة، مع سوارة معصم تتميز بموصل مغناطيسي للإقتران بالساعة، على أن يدعم هذا التصميم التبديل السريع للسوارات، كما تشير التوقعات إلى أن هذا التصميم سيدعم ابل في زيادة سعة البطارية.

ولقد إنتقد عدد من المستخدمين هذا التصميم الذي قد يحد من إختيارات المستخدمين في تبديل سوارات المعصم، كما أشير إلى أن ابل تحاول تغيير التصميم لدفع المستخدمين لإنفاق المزيد من الأموال.

بينما تشير تفاصيل أخرى إلى أن ابل تسعى لهذا التغيير في موصل سوارة ساعة ابل لدفع بطارية بحجم أكبر أو مستشعرات إضافية في Apple Watch.

أيضاً تؤكد التوقعات على أن التصميم الجديد سيجمع بين التصميم القوي للإتصال بساعة ابل، والآلية الأكثر سلاسة في تبديل الموصل بشكل سريع بفضل التصميم المغناطيسي، إلا أن عدم توافق الإصدارات السابقة من سوارات المعصم مع ساعات ابل الجديدة تعد من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي ساعات ابل الذكية.

وتشير توقعات أخرى إلى أن ابل لن تتضمن إصدار Ultra في هذا التغيير، حيث طورت ابل هذه السلسلة لدعم المستخدم في المواقع ذات الطبيعة الوعرة التي تحتاج إلى تصميم أكثر متانة في الساعة الذكية، لذا قد لا يكون التصميم المغناطيسي لموصل سوارة المعصم الإختيار الأمثل لهذا الإصدار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *