أخبار

ابل تخطط لإطلاق نظارة الواقع المختلط Vision Pro للأسواق في فبراير

أخبار

أكد المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر مؤخراً في بلومبرج على أن شركة ابل تخطط لإطلاق نظارة الواقع المختلط Vision Pro للأسواق في شهر فبراير.

بدأت شركة ابل خلال الفترة الماضية الإنتاج الضخم لنظارة الواقع المختلط Vision Pro إستعداداً لإطلاق النظارة بشكل رسمي في الأسواق، حيث من المتوقع أن تنتهي ابل من المرحلة الأولى للإنتاج بحلول نهاية شهر يناير، لتبدأ مرحلة البيع رسمياً في فبراير.

ولقد أعلنت ابل عن نظارة Vision Pro للمرة الثانية خلال شهر يونيو الماضي، ولقد أكدت عملاق التكنولوجيا خلال الحدث على خططها لإطلاق النظارة للبيع بشكل رسمي في بداية 2024.

أيضاً أشارت التقارير السابقة إلى أن شركة ابل ستقدم النظارة للأسواق في شهر مارس، إلا أن التقرير الجديد حدد شهر فبراير لإطلاق النظارة للبيع في الأسواق، على أن تقتصر على سوق الولايات المتحدة في البداية.

ومن المقرر أن تحتاج النظارة إلى التأكيد على حجم الرأس لإختيار عصابة الرأس الأمثل للمستخدم لحجب الإضاءة المحيطة بالمستخدم، وعرض المحتوى بالشكل الأمثل، كما سيحتاج بعض المستخدمين إلى نظارة بعدسات طبية مخصصة من Zeiss، لذا سيتم تجميع ملحقات النظارة في متاجر ابل للبيع بالتجزئة.

ولتجميع ملحقات النظارة وفقاً للمواصفات المطلوبة تخطط ابل لتدريب الموظفين في متاجر التجزئة لتجميع النظارة، ومسح وجه المستخدم لإختيار عصابة الرأس الأنسب.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *