آيفون

تقرير يكشف عن خطط ابل لجلب تقنية ProMotion ومعدل تحديث 120Hz لهواتف iPhone 17 و17 Plus

آيفون

تبدأ شركة ابل في تعزيز الإصدارات الرئيسية من هواتف الأيفون بمميزات إقتصرت غالباً على إصدارات Pro، حيث تؤكد أحدث التقارير على خطط ابل لجلب تقنية ProMotion ومعدل تحديث 120Hz لهواتف iPhone 17 و17 Plus.

تغيب عن الإصدارات الرئيسية من هواتف الأيفون غالباً بعض من أحدث المميزات المقدمة من ابل، إلا أن أحدث التفاصيل أكدت على أن هواتف iPhone 17، وiPhone 17 Plus ستأتي بتقنية ProMotion ومعدل تحديث 120Hz، وهي ميزة قدمت خلال الفترة الماضية في هواتف Pro فقط.

وتضيف تقنية LTPO OLED في شاشات هواتف iPhone 17 ترقية جديدة لهذه الإصدارات تشمل تمرير سلس على الشاشة، وعرض ديناميكي للمحتوى، وأيضاً دعم لميزة “Always-on” في هذه الإصدارات.

أيضاً تدعم هذه التقنية ضبط معدل التحديث عند 1Hz في المحتوى الثابت، مما يعزز عمر الشحن في بطارية الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن BOE ستكون لاعب رئيسي في دفع هذه التقنية في الإصدارات الرئيسية من هواتف الأيفون، حيث تعمل BOE على تطوير اللوحات التي تتوافق مع معايير الجودة التي وضعت من ابل، ومن المتوقع أن تصل إلى تحقيق المستوى المطلوب بحلول 2025 لمواكبة طلبات التوريد لسلسلة iPhone 17.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *