iPad

خطأ نادر في تصنيع iPad Pro يمزج ألوانه!

iPad

آيباد برو

إًطلق جهاز آيباد برو رسميًا الأسبوع الماضي للجمهور بعد الإعلان عنه في سبتمبر الماضي، وتم إصدار الجهاز بالألوان القياسية لآبل وهي الفضي، الذهبي، والرمادي الفاتح.

وكما هو الحال مع جميع منتجات آبل، فإن لون حلقة Touch ID الموجودة في النموذج صاحب اللون الرمادي الفاتح تكون سوداء، بينما توجد الحلقة باللون الذهبي على النموذج الذهبي لجهاز الـ iPad Pro، وتكون الحلقة فضية اللون على النموذج الفضي، ومع ذلك فقد تسلم مستخدم واحد جهاز iPad Pro مع مزيج مختلف من الألوان.

قارئ لمدونة 9to5Mac شاركها صور ومقطع فيديو، حيث أستلم جهاز الأيباد برو صاحب اللون الفضي خاصته، ولكن ليس بالألوان المتعارف عليها، حيث ان ما حصل علية بعد الشراء من AT&T هو آيباد برو مع مزود بتقنية اتصال LTE وسعة تخزين 128GB. حتى الآن كل شيء عادي، ولكن الغريب هو اللون، حيث حصل على الجهاز فضي اللون، مع حلقة ذهبية حول حساس Touch ID، الطبيعي أن تكون الحلقة فضية كما أشرنا من قبل، عدا ذلك، كل شيء في آيباد برو خاصته يبدو طبيعي، حتى الصور على العلبة تظهر أن الجهاز فضي مع حلقة فضية.

حلقة آيباد برو

عندما قام القارئ بالتواصل مع آبل حول المشكلة، أخبروه أنه خطأ نادر جدًا في التصنيع، وعليه أن يذهب إلى AT&T لكي يقوم باستبداله، وبالمثل زعم AT&T أن هذه مشكلة نادرة في الإنتاج، وقالوا له أنه يمكنه الحصول على الكثير من المال إذا قام بعرضه على  eBay.

لم نرى أي حالات أخرى مماثلة لهذه المشكلة، لكن الأمر المثير للاهتمام هو كيف حدث هذا في المقام الأول.

في النهاية قرر قارئ 9to5Mac الاحتفاظ بجهازه الآيباد برو الفضي المميز صاحب الحلقة الذهبية، إذا سألتني على رأي فان هذا لشيء رائع حقًا وجميل بالرغم من كونه خطأ في التصنيع، إلا أنه في الحقيقة يبدو جميلًا وأنيقًا.

 

مقطع الفيديو لآيباد برو صاحب الحلقة الذهبية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *