آبلأخبار

تصاميم جديدة تظهر متجر لآبل على ضفاف نهر شيكاغو

آبلأخبار

جسر شيكاغو

حصلت صحيفة شيكاغو تريبيون على أول تصور حصري عن متجر جديد لآبل مخطط له أن يكون في شيكاغو، وهو الذي سيبنى على ضفاف نهر شيكاغو. ومن المتوقع أن يكون المبني على النمط المعماري “echo” لأسطورة العمارة فرانك لويد رايت.

متجر آبل الجديد سيكون موجوداً بالقرب من جسر ميشيغان التاريخي، وسيتضمن ما سمته الجريدة بـ “grand flight of stairs” وهي رحلة طويلة من الممشى والدرج على مستوى الشارع جنبًا إلى جنب مع الضفة الشمالية لنهر شيكاغو. وعلي جانب جادة ميتشغان الشمالية سيتواجد جناح دخول للمتجر على ارتفاع نحو 14 قدم يمكن الوصول إليه من خلال سلم أو مصعد.

المتجر الرئيسي سيكون مزوداً بحوائط زجاجية رقيقة وعالية القوة، وسقف من ألياف الكربون. وسيتم استبدال ساحة الطعام المقدرة بحوالي 20,000 متر مربع. وأكد متحدث باسم آبل لصحيفة شيكاغو تريبيون أنه يريد أن يبدأ البناء في العام المقبل. تتوقع تريبيون أن يكون المتجر الجديد ” نعمة للحي “، حيث سيتم التركيز على المتاجر الموجودة في شارع ميتشيغان جنوبًا، مما سيشجع تطوير المشاريع المعمارية المستقبلية في المنطقة.

متجر آبل

سيكون متجر آبل برئاسة نورمان فوستر، الشريك المعماري الدائم لشركة آبل والشركة المسؤولة عن مقرها الجديد في مدينة كوبرتينو. ومن المقرر ان تقدم آبل مقترحًا عن المتجر الجديد للجنة التخطيط بشيكاغو يوم الخميس. ولكن صرح المتحدث باسم وزارة تريبيون أن العرض شكلي كما أن وزارة التخطيط وافقت بالفعل على الاقتراح. بالإضافة إلى ذلك، فان شركة آبل لديها بالفعل عرضًا لمكان من مجموعة زيلر رياليتي، صاحبة الأرض لمقر شركة آبل الجديد.

المتجر الرئيسي الحالي لشركة آبل في شيكاغو مكون من أربعة طوابق شمال شارع ميشيغان، والذي احتلته منذ عام 2003، ووفقًا للتريبيون، فإن المكان الرئيسي الجديد لشركة آبل سيمنحها ظهورًا أكبر في المنطقة وسيسهم في زيادة المبيعات. ويمكنكم رؤية المزيد من المعلومات حول متجر آبل الجديد على موقع صحيفة شيكاغو تريبيون.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *