أخبار

Star Wars بجزئه الجديد متاح للطلب المسبق في متجر الآيتونز!

أخبار

حرب النجوم

بعد النجاح المدوي للفيلم الجديد والمنتظر من سلسلة حرب النجوم Star Wars، بعد يوم واحد فقط من طرحه وتحقيق أعلى إيرادات الإفتتاحية في تاريخ السينما، آبل تضيف صفحة لحجز نسخة من الفيلم على آيتونز .

بدأت العروض الأولى للفيلم الجديد لسلسلة حرب النجوم  Star Wars: The Force Awakens الليلة قبل الماضية في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة لأولئك الذين شاهدوا الفيلم بالفعل، أو حتى بالنسبة لأولئك الذين سيقومون بشراء الفيلم الجديد على أي حال، فـ آيتونز لديها الفيلم مدرج الآن في قوائم الطلب المسبق ومتاح بكل من نسخة عالية الوضوح HD ،ونسخة عادية SD، مع سعر محدد مسبقاً مقدر بقيمة 19.99$ و14،99$، على التوالي.

الصفحة الموجودة حالياً على آيتونز للفيلم، خالية جداً في الوقت الراهن، ولا تحتوي إلا على الإعلان الترويجي للفيلم (ومدته أكثر من دقيقتين)، و هناك كذلك ملحوظة أن “شروط عروض الشراء المسبق عرضة للتغيير دون إشعار. وأن المنتج النهائي المتلقي قد يختلف “.

الملخص عن الفيلم الموجود أيضاً، خال من أي مضمون حقيقي لشرح الأحداث الموجودة في الفيلم، والتي تحدث بعد نحو 30 عاما على الأحداث التي وقعت في الجزء السادس من السلسلة Star Wars: Return of the Jedi. في القصة الملحمية الفضائية التي ينتظرها محبي سلسلة حرب النجوم، من شخصيات جديدة، مع إعادة تقديم الشخصيات القديمة المفضلة.

الفيلم الجديد إخراج جى جى إبرامز، والذي يشارك كتابته مع لورانس كاسدن ومايكل أرندت. بطولة النجوم هاريسون فورد، مارك هاميل، كاري فيشر، آدم دريفر، ديزي ريدلي، جون بويجا، وأوسكار إسحاق. وطبعاً BB-8 الروبوت الشهير.

يمكنك حجز نسخة للفيلم إصدارة HD من هنا.

ويذكر أنه قد تم أيضاً إطلاق الشراء المسبق للموسيقى التصويرية الرسمية للفيلم بوقت سابق أمس.

أخبرنا هل تنوى طلب الفيلم؟ وإذا كنت شاهدت الفيلم فما هو رأيك؟

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *