آيفونأخبار

انتشار صور مُزوّرة لنتائج اختبارات السرعة الخاصّة بهواتف iPhone 8

آيفونأخبار

صور

انتشرت على الإنترنت صور يُقال إنها مأخوذة لشاشة iPhone 8 أثناء إجراء اختبارات السُرعة والأداء باستخدام تطبيق Geekbench، ليتبيّن فيما بعد أن الصورة مُزوّرة ولا علاقة لها بالواقع أبدًا.

وتظهر الصورة بأبعاد غريبة جدًا، إذ حاول صاحب الصورة تغيير نسبة الطول إلى العرض لتظهر وكأنها مأخوذة من جهاز ذو شاشة طويلة وبعرض عادي جدًا، إشارة إلى الشاشة الجديدة التي ستأتي بحجم 5.8 بوصة تقريبًا.

أما المعلومات الواردة داخل الصورة، فهي تُشير إلى أن الجهاز يعمل بنظام iOS 11، ويحمل المُعرّف iPhone 6,10. أما من ناحية المعالج، فهو A11 بتردد 2.7 غيغاهيرتز رُباعي الأنوية. إذ حقّقت النواة الواحدة 4537 نقطة. أما النقاط بعد تشغيل أكثر من نواة فوصلت إلى 8975 نقطة تقريبًا.

وتواصلت المواقع التقنية مع القائمين على تطبيق Geekbench للتأكّد من صحّة تلك النتائج ليؤكّدوا بدورهم أنها مُزوّزة تمامًا ولا يُمكن أن تكون صحيحة دون مُشاركة المزيد من التفاصيل.

صورة الشاشة المأخوذة من iPhone 8

ويُستخدم تطبيق Geekbench بكثرة لاختبار الأجهزة والأداء الخاص بها، فبحسب آخر الاختبارات، حقّقت هواتف جوجل الجديدة نتيجة وصلت إلى 4100 نقطة عند تشغيل جميع أنوية المعالج، بينما حققت 1580 نقطة عند تشغيل نواة واحدة فقط. في المقابل، حقّقت هواتف iPhone 7 نتيجة 5600 نقطة عند تشغيل جميع الأنوية، بينما حقّقت 3430 نقطة عند تشغيل نواة وحيدة. أما هواتف iPhone 6S فحصدت 4106 نقطة عند تشغيل جميع الأنوية، و2508 عند تشغيل نواة وحيدة فقط.

يُذكر أن تقرير شركة KGI أشار إلى أن آبل ستبدأ بإنتاج iPhone 8 في أكتوبر/تشرين الأول أو نوفمبر/تشرين الثاني، وهذا بسبب مشاكل في إنتاج بعض المكوّنات الداخلية الخاصة بالجهاز الجديد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *