آيفونأخبار

نموذج يستعرض أبعاد هواتف iPhone 8 وحجم الشاشة الجديدة

آيفونأخبار

iPhone 8

نشر Benjamin Geskin في حسابه على تويتر صورة لنموذج يستعرض هواتف iPhone 8 وحجم الشاشة. وهو نموذج وهمي لا يعمل أبدًا.

ويُحاول Geskin إظهار أبعاد الجهاز وكيف سيبدو داخل راحة اليد خصوصًا أن الشاشة ستكون كبيرة بحجم 5.8 بوصة تقريبًا. لكن وبفضل التخلّص من الحواف الجانبية يُمكن تقديم جهاز بنفس أبعاد iPhone 7 تقريبًا دون أن يزداد حجم الجهاز بصورة كبيرة.

ويُظهر النموذج كذلك توضّع الكاميرا الأمامية في مساحة محدودة أعلى الشاشة، وذلك استنادًا على آخر التسريبات التي طالت الوجه الأمامي للجهاز والتي انتشرت على وسائل الإعلام الصينية.

ووفقًا للتسريبات، فإن الجيل القادم من هواتف آبل سيحمل شاشة OLED بحجم 5.8 بوصة، إضافة لكاميرا أمامية مع مُستشعرات ثلاثية الأبعاد لاستخدام الصوت في تطبيقات الواقع المُعزّز.

وتنوي الشركة دمج مستشعر البصمة داخل الشاشة، وهو أمر يتأكّد يومًا بعد يوم، فلن يكون الوجه الخلفي مكانًا للمستشعر مثلما أظهرت بعض النماذج المُسرّبة في السابق.

ونشر موقع 9to5mac في السابق نموذج لـ iPhone 8 بوجهين من الزجاج باللون الأسود، مع شريط معدني يجمع بين الوجهين، وهو شريط سيكون لونه أسود عند إطلاق الجهاز بشكل رسمي في الأسواق.

وظهر الوجه الأمامي لهواتف iPhone 8 في فيديو ومجموعة جديدة من الصور، قبل أيام قليلة، كان مصدرها شبكات التواصل الاجتماعي الصينية التي تدّعي أنها من مصادر موثوقة مُطّلعة على منتجات شركة آبل.

https://twitter.com/VenyaGeskin1/status/878190344944443392

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *