آيفونشائعات

عاجل: إثباتات اكثر للآيفون 4G/HD

آيفونشائعات

يبدوا بأن الشائعات لم تمت حول الآيفون الجديد ولعل الكثير منكم يتذكر هذه الصوره التي انتشرت قبل ليله من إعلان الآيباد, ويلاحظ وجود آيفون فوق الآيباد والذي اتضح الأن بأنه مشابة جداً للصور التي تمت تداولها وطرحناها هنا في الموقع حول هذه الصور للآيفون القادم. كما تلاحظون من الصوره العلويه بأن هناك سهمان والسهم اليمين يُشير الى جهاز الآيفون حيث يشبه الكثير للآيفون المزعوم التي تمت تداولة صوره حيث تلاحظون الأطراف تحمل المنيوم حيث بأن نفس الآيفون المزعوم يحمل آطراف المنيوم. وايضاً الآيفون فوق الآيباد يبدوا بأنه هو جهاز اخر نفس الموديل لكنه مغطى بغطاء يشبة للآيفون ثري جي اس وذلك بسبب وجود اطراف المنيوم اسفل الجهاز عند مدخل الكيبل. ويضيف المصدر الخاص بـ Engadget بأن مواصفات الآيفون القادم سيحصل على شاشه برزلوشن اعلى، كميرا أمامية، كميرا برزلوشن اعلى وفلاش وتحمل شرائح Micro SIM من الجنب مثل الصور التي تم طرحها من قبل.

الشائعات كثيره هذه الأيام في الأنترنت حول اصدار الآيفون الجديد والشكل الجديد التي ستقدمة آبل للآيفون القادم ! اترككم مع بعض الصور للآيفون الجديد المزعوم

الوسوم

17 رأي على “عاجل: إثباتات اكثر للآيفون 4G/HD”

  1. ما أعتقد أبدا يكون هذا. لسبب وهو أن سياسة أبل في التصميم أنه مايتفتح وتفكر البطارية. وحتى المواد المستخدمة ماهي من مواد أبل. كل منتجات أبل فيها إما بلاستيك ابل المعروف مثل ما في الأيفون الحالي وأزرار الكيبورد والماوس العادية والماجيك. أو الألمنيوم.

  2. السَّلام عليكم.. باعتقادي، الصُّورة العُلويَّة (التي تجمع الآي فون بالآي باد) أكثر واقعيَّة. أمَّا الصُّور المُتداولة أخيراً فهي بعيدة عن ذوق أبل المُعتاد، وقد ذكرت بعض المواقع أن الصُّور الأخيرة المُسَرَّبة هي من النَّماذج الأوَّليَّة للآي فون والبعض الآخر ذكر بأنَّها ما هي إلا لجهازٍ يابانيّ الصُّنع (كمُنتَج مُقلَّد عن الآي فون)، وشخصيَّاً أميل إلى المَقولة الثَّانية كون التَّصميم لا يَرقَ إلى ذوقَ أبل المعهود.
    شكراً أخي يزيد على المتابعة أوَّلاً بأوَّل.

  3. لو تلاحظون معي الايفون له غطاء وله بطارية
    وهذا يعلمك ان الصور ماهي الا شائعات

    وابل ابداً لم تلمح عن جهاز بل عن تحديث
    وسوف يكون شهر ٦ يعني بدايه العطلة

    هذا والله اعلم ،

    1. يعني وش هالشركة الغبية اللي تقول انها بتطلع منتج جديد وتضرب سوق منتجها الجالي ابل مستحيل تقول بتنزل شي قبل اطلاقة ماعدا الايباد لانه كان
      الاصدار الاول

  4. لم يعجبني الشكل لكن لا مانع من شرائه ..

    أما فكرة Micro SIM فلا أعتقد لأنه ليس معتمد عالمياً ..

  5. كنت هذا .. أو كنت هذاك..
    سنظل نعشقك يا مستر آيفـــون..

    الصور دائماً تظلم المنتج…
    حتى لو كانت الصور صحيحــة…

    أعتقد وقت النزول وعلى الطبيعة…
    بتشوفون شكله جداً.. عصري ومناسب
    وحريصين على إمتلاكه

    ^_^

  6. الجهاز بالفعل تقليد يابانى … هناك مدونة أسبانية لا أذكر اسمها الان أعلنت عن ذلك … حيث أن أحد أعضاءها اشتراه من اليابان !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *