آيفونشائعات

شائعات : آيفون 4 اس بمعالج A5 كاميرا 8 ميقا و شريحة داخلية

آيفونشائعات

تعود الشائعات مجدداً حول الآيفون القادم والمتوقع بأن يصدر بأسم آيفون 4 اس والشائعات الأن تُشير بأن سيكون بمعالج A5 من وكاميرا 8 ميقا بكسل. بعض التقارير تُشير بأن من المحتمل ان لا يكون المعالج ثنائي النواه لكن مصادر اخرى قوية تأكد على ان المعالج سيكون ثنائي النواة مثل شقيقه الأكبر الآيباد 2 الذي طُرح بمعالج ثنائي النواة.

والتقارير تُشير ايضاً بأن الآيفون القادم سيدعم وضعي الـ GSM و CDMA بشكل مباشر في جهاز واحد، حيث تم إكتشاف ذلك حينما إطلق الآيفون 4 على شبكة فيرايزون الأمريكية، وتم إكتشاف بأن الآيفون يعمل على وضعي الـ CDMA و الـ GSM وقطعة الإتصالات الموجودة في الجهاز هي Qualcomm Gobi. وايضاً هناك شائعه جديده تظهر للسطح للآيفون الجديد وتُشير بأن آبل تعمل على طرح نظام جديد للشرائح بحيث انك تكون مدمجة مع الجهاز ولا يمكن ان يستبدلها المستخدم، هذه الشائعه قديمه لكن دائماً يتم نفيها.

وتقرير اخر يُشير بأن الآيفون بشكل جديد متوقع ان يتم طرحه في ربيع 2012 وبذلك من المتوقع ان يتم تغيير تاريخ طرح الآيفون من يونيو الى سبتمبر في 2011 فقط ولكن في 2012 سيكون في الربيع كما يُشير التقرير.

من المحتمل بشكل كبير بأن تكون آبل تعمل على نظام جديد للشرائح حيث العديد من مزودين الإتصالات اشاروا ذلك مثل الرئيس التنفيذي لشركة اورانج. لكن اتوقع بأن آبل لن تقوم بتبني هذا النظام في الآيفون 4 اس ومن المتوقع بأن يتم تبينها في الايفون الجديد الكامل الذي يُشيع بأنه سيطرح في ربيع 2012.

ما هي اراؤكم ؟

المصدر.

الوسوم

8 آراء على “شائعات : آيفون 4 اس بمعالج A5 كاميرا 8 ميقا و شريحة داخلية”

      1. ردددك أعجبني هع

        والله جد تذكرون يوم كنا على نوكيا نوكيا كل نص ساعه مطلعين جهاز و كلها زي بعض بس الشكل يتغير هع

    1. كل سنه جهاز و لا كل شهر جهاز مثل الشركات الثانيه.
      ثانيا عادي مو شرط أنك تا خذ جهاز كل سنه خلها كل سنتين .

  1. شخصيا . . ما أتوقع راح ينزل ايفون جديد السّنه هذي =]
    خصوصا بعد نزول الايفون 4 الأبيض في وقت متأخر

  2. اعتقد ان التحديث سيكون مثل سابقه 3GS بإضفة الفيديو و معالج اسرع ..
    اتوقع :
    ١ معالج اسرع
    ٢ تحسين في الكاميرا
    ٣ نظام تشغيل جديد يحمله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *