أخبار

الآيماك الجديد سيتوفر في السوق السعودي خلال اسبوعين

أخبار

الآيماك الجديد الذي طُرح قبل يومين ويحمل العديد من التحديثات الجديدة واهمها تقنية الثندربولت وكميرا الفيس تايم وايضاً تحديث للمعالجات الجديدة.

وبمصادر قريبه لحاسبات العرب، تُشير بأن الآيماك الجديد سيتوفر بالسوق السعودي خلال الأسبوعين القادمين ولا توجد معلومات حول الأسعار الخاصة بالآيماك الجديد. و في حال توفره سيكون متوفراً عن طريق الموزعين الرسميين لحاسبات العرب.

حاسبات العرب في الفترة الأخيره لوحظ عليها تحسن بشكل كبير في توفير المنتجات بعد إعلانها من آبل وايضاً توفير المنتجات بسعر ممتاز وجيد مقارنة بأسعار المتجر الأمريكي وخصوصاً المتجر البريطاني. ولعل خير مثال هو الآيباد 2 وايضاً الماك بوك برو قبل فترة.

الوسوم

11 رأي على “الآيماك الجديد سيتوفر في السوق السعودي خلال اسبوعين”

  1. شكرا يزيد على الخبر .. وعقبال ما تتسنع حاسبات العرب ويدلون ينزلون الاجهزة بدون اي تاخير .. لان اسبوعين إنتظار لبعض المستخدمين تعتبر فترة طويلة

    1. حياك خالد

      مقارنة بالسابق حينما كان يأخذ من حاسبات العرب قرابة الشهر وشهر والنصف لتوفير المنتج، اراه وقت معقول ونأمل من حاسبات العرب بتوفير الأجهزة بأسرع وقت ممكن بعد الإعلان الأساسي من آبل في امريكا.

      شكراً لك خالد

  2. اهم شي السعر الثابت اللي آبل مشهورة فيه مع خصم الطلاب لانهم بدآو يلعبون بالفترة الاخيره يوم بخصم ويوم بدون خصم صارت على كيفهم ويقولون نخسر .. آبل تبيع لهم الجهاز بسعر الخصم!

  3. تم طلب الجهاز عن طريق الانترنت من بريطانيا وسوف يصل الجهاز يوم ٩ مايو …..
    I can’t wait 🙂

  4. iStyle الإمارات سيقوم بتوفير الآيماك خلال الأسبوع القادم بكميات محدودة، وذلك على أن يتم تحديد الأسعار في يوم الأحد/الأثنين.

    رأي:
    كنت أتمنى الوقوف بالحياد وتغطية وصول الآيماك في الوطن العربي أو دول الخليج العربي على أقل تقدير، حيث كما هو مذكور في صفحة “عن الموقع” إنكم تودون إفادة “المستخدم الماكي العربي” وليس السعودي فقط.

    وليس صعباً توفير معلومات صدور أحد اجهزة آبل في باقي الدول الخليجية أو العربية، فنحن في عصرٍ تتوفر فيه مصادر المعلومات للجميع وبكل سهولة.

    على العموم، أعلم بأنه سيتم تجاهل ردي كما حدث في المرة السابقة، ولكن هذا رأيي واتمنى من الاخوة الأعزاء في عالم آبل تقبله ومحاولة الرقي بالتدوينات لتغطي العالم العربي كما هو مذكور في صفحة “عن الموقع”.

    تحياتي للجميع.

    1. حياك اخوي

      تواصلت شخصياً مع ABM الموزع الرسمي للشرق الأوسط ولم احصل لأي ايميل منهم يُشير الى ذلك، نسعى جاهدين لتقديم جميع المعلومات حول توفر منتجات آبل في جميع الدول الخليجية والعربية ولكن الوصول للمعلومه اصعب مما تتوقع.

      اعتذر ان تجاهلنا ردك في السابق وتأكد بأذن الله بان ذلك لن يتكرر.

      تحياتي لك ،،

      1. أوافقك الرأي، ABM التواصل معهم ليس بالسهل، وهذا صحيح، فهُم لا يوفرون هذه المعلومات لطرف ثالث.

        ولكن يمكن إستسقاء المعلومات من الشركات الرئيسية التي تتعامل مع الموزع، مثل iStyle (في الإمارات) وحسابات العرب (في السعودية).

        علماً بأنه iStyle يوفر المعلومات بسهولة عن طريق حسابهم في توتير.

        هذا وأشكر لك ردك وتجاوبك السريع، وإلى الأمام إن شاء الله.

        تحياتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *