أخبار

وصول عدد مستخدمي تطبيق iPhoto للآيفون والآيباد الى مليون مستخدم

أخبار

Unknown 2 آبل تصدر iPhoto للـ iOS

اعلنت آبل عن تطبيق آي فوتو للآيفون والايباد في حدث الآيباد الأخير واصبح متوفراً في متجر البرامج قبل اسبوعان من الأن وحسب إفادة موقع The Loop بأن آبل اشارت بأن عدد مستخدمي التطبيق وصل الى اكثر من مليون شخص وذلك في اقل من 10 ايام من بداية طرحه في متجر البرامج. الجدير بالذكر بأن هذه الأرقام هي عددد المستخدمين وليس عدد التحميلات حيث من المتوقع بأن العديد من المستخدمين يقومون بتحميل التطبيق اكثر من مره لأكثر من جهاز.

iphoto آبل تصدر iPhoto للـ iOS

العديد من المواقع اشادت بالتطبيق بشكل كبير والتطبيق شامل ويعمل على الآيفون والآيباد. التطبيق متوفر في متجر البرامج بـ 4.99 :

499 آبل تصدر iPhoto للـ iOS

الوسوم

4 آراء على “وصول عدد مستخدمي تطبيق iPhoto للآيفون والآيباد الى مليون مستخدم”

  1. صراحة التطبيق بحاجة الى اعادة هيكلة لان استخدامه ليس في سهولة استخدام اي فوتو عالماك. انا من الناس اللي طالبت بارجاع المبلغ اللي دفعته عالتطبيق وابل رجعت المبلغ وكتبتلهم ان التطبيق ليس في المستوى المطلوب.

  2. التطبيق جداً رائع اعجبني تصميم التطبيق وسهولة الاستخدام وبالمناسبة ما دفعت هللة وحده فية حصلت علية بشكل مجاني عن طريق Free My Apps

  3. التطبيق أراه جيد، لكن توقعته يكون أفضل. إضافة إلى أن استخدامه على الآيفون غير مريح.. أحس الشاشة زحمة! برأيي برنامج بهذه المميزات من المفترض ان سعره لا يتجاوز ال٣ دولار. السعر مبالغ فيه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *