آيفونآبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

مجموعة مختلفة من تطبيقات التصوير و ادارة الصور

آيفونآبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

يتميز نظام الـ iOS بتوفر العديد من تطبيقات التصوير المتميزة التي تعمل على كل من اجهزة الآيفون و الآيباد و التي تساعدك أيضا على تعديل و إدارة صورك و مشاركتها مع أصدقائك.

و لقد اخترت لكم مجموعة مختلفة من تطبيقات التصوير و إدارة الصور، التي قد لا تكون مشهورة أو معروفة لدى الجميع و لكنها تأتي بمميزات و إمكانيات قوية.

  • 23Snaps

يتميز تطبيق 23snaps بأنه يستهدف العائلات و الأسر ، فالتطبيق يمكنك من مشاركة صور و فيدوهات أطفالك مع عائلتك و الأصدقاء المقربين فقط في خصوصية تامة ، مع إمكانية تعديل الصور قبل رفعها على حسابك و خصائص أخرى.

تطبيق 23snaps مجاني و يعمل على الأيفون و الأيباد و يمكنك الحصول عليه من هنا

Download-icon

 

  • Shuttersong

يتميز تطبيق Shuttersong بأنه يمكنك من اضافة تعليق صوتي او موسيقى على صورك العادية او اي صورة تلتقطها بأستخدام التطبيق، حيث يقوم التطبيق بالتقاط الصور و الصوت معاً ، كما يسهل عليك التطبيق مشاركة تلك الصور ذات التعليق الصوتي مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و غيرها من المواقع .

تطبيق Shuttersong مجاني و يعمل غلى الأيفون و الأيباد و يمكنك الحصول عليه من هنا

Download-icon

 

  • Studio Design

يتميز تطبيق Studio Design بأنه يوفر لك مجموعة كبيرة من الخطوط و الأشكال المجانية التي يمكنك اضافتها لصورك و تصميماتك،و يمكنك من تعديل صورك بطريقة مختلفة و اعطائها شكل جديد، كما يمكنك التطبيق من تعديلات تصميمات الآخريين و مشاركة تصميماتك مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و حتى Instagram.

Studio Design يمكن الآخريين من تعديل صورك و تصميماتك التي تصنعها بأستخدام التطبيق ، لذلك احرص على تغيير الخصوصية عند تنزيل التطبيق اذا ان تحتفظ بخصوصية صورك المعدلة و تصميماتك .

تطبيق Studio Design مجاني و يعمل غلى الأيفون و الأيباد و يمكنك الحصول عليه من هنا

Download-icon


3 آراء على “مجموعة مختلفة من تطبيقات التصوير و ادارة الصور”

  1. الحمدلله الظاهر ان الإداره صحيت من غيبوبتها و عاد الموقع للحيه ☻!!
    عموماً موفقين و ثابروا و رواد الموقع راح يرجعوله مع الوقت كما كانوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *