آبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة

آبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

اليوم نقدم إليكم نظرة سريعة على مجموعة جديدة من التطبيقات  المختارة التي أصبحت مجانية لفترة محدودة  فقط  ، لذلك أحرصوا على تحميلهم في أسرع وقت.

يمكنك تطبيق Blur من صنع اجمل الخلفيات لهاتفك بأستخدام صورك بشكل سهل و سريع ، كل ما عليك فعله هو أختيار الصورة التي تريد استخدامها ، و أختيار نسبة الضبابية او الـBlurring التي تتناسب مع صورة ، و جعلها الخلفية الجديدة للهاتف ، مع أمكانية مشاركة الصور التي تقوم بأنتجها بأستخدام التطبيق على الفيسبوك و تويتر .

تطبيق Blur مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 6.1 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش.

حمل التطبيق المجاني

تطبيق 5coins هو تطبيق مميز يمكنك من تسجيل و متابعة نفقاتك اليومية مع ملاحظات بشكل سهل، التطبيق يتميز بتصميم بسيط و جميل و توفر خاصية المزامنة بأستخدام iCloud ، مع توفر ايضاً خاصية عرض النفقات السنوية مع التقارير .

تطبيق 5coins مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 7 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش.

حمل التطبيق المجاني

Convertizo 2 هو تطبيق جديد يمكنك من التحويل بين الوحدات و العملات المختلفة ، التطبيق يأتي بتصميم بسيط و سهل الأستخدام ، و يدعم العديد من الوحدات مثل درجات الحرارة و المساحة و الطاقة و الضغط و غيرها .

تطبيق Convertizo 2 مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 7 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش.

حمل التطبيق المجاني

يعتبر تطبيق MyBrushes Pro من أقوى التطبيقات المتعلقة بالرسم ، فالتطبيق يوفر لك عدد كبير من الفرش و الأقلام التي يمكنك أستخدامها في لوحاتك ، مع توفير عدد غير محدود من الطبقات و المساحة التي ترسم عليها ، مع أمكانية الحفظ التلقائي التي تقوم بحفظ التعديلات التي تقوم بها ، و غيرها من الأمكانيات المميزة التي لا تتوفر في تطبيقات آخرى .

تطبيق MyBrushes Pro مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 5 على الأقل ، و يدعم أجهزه الآيباد فقط.

حمل التطبيق المجاني

هذه التطبيقات مجانية لفترة محدودة فقط مع مراعاة عدم وجود فترة زمانية محددة لأنتهاء العرض على تلك التطبيقات و أيضاً أختلاف التوقيت بين الدول ، لذلك سارع بتحميل التطبيقات قبل فوات الأوان.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *