آبل

تقرير : آبل ستقيم مؤتمر الآيباد في ١٦ أكتوبر (تفاصيل حول التوقعات والتسريبات)

آبل

Tim Cook

في تقرير جديد من موقع Re/code عن طريق الموثوق John Paczkowski ، أشار أن آبل ستقيم مؤتمرها المخصص لأكتوبر في يوم الخميس ١٦ أكتوبر ، وسيكون للحديث عن أجهزة آيباد جديدة ، نظام الماك القادم OS X Yosemite بالإضافة إلى أجهزة iMac بشاشات ريتنا ، وربما أجهزة ماك ميني جديدة .

فيما يخص نظام الماك  OS X Yosemite فالمتوقع أن يتم إطلاقه بعد المؤتمر بفترة بسيطة وأن تحدد آبل موعد الإطلاق يومها كما إعتدنا ، ومن المنتظر أن تقيم آبل المؤتمر في قاعة Town Hall venuo الخاصة بها والتي تعد أصغر كثيراً من القاعة التي أقامت بها مؤتمرها الماضي الكبير .

أما في تفاصيل أكبر حول المنتظر فلا يوجد الكثير من التسريبات هذه المرة ، فيتوقع إضافة البصمة واللون الذهبي لأجهزة الآيباد الجديدة مع مانع إنعكاس للشاشات ، وربما خاصية تقسيم الشاشة ، وكذلك من المنتظر أن تدعم أجهزة الآيباد الجديدة خاصية Apple Pay ولكن بدون NFC أي لإستخدامها في المتاجر الإلكترونية فقط ، وربما يتم تحديد موعد إطلاق iOS 8.1 في المؤتمر كذلك .

ربما كذلك يكون هناك إعلان عن آيباد جديد بشاشة أكبر وبشكل أدق 12.9 إنش وأن يأخذ إسم iPad Pro ، وأن لا يتم إطلاق الجهاز حتى بداية العام القادم .

ويجدر بالذكر أن آبل قد قامت مسبقاً بإطلاق نظام الماك الجديد في يوم الجلسة المالية لتحديد أرباح الربع الثالث والتي ستكون هذه المرة في الـ ٢٠ من أكتوبر ، وشخصيا أرى الإحتمالية واردة جدا كون آبل إعتادت أن تطلق نسخ المطورين في يوم الإثنين كل أسبوعين لنظام الماك الحالي .

المصدر (بتصرف) : 9to5mac


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *