آيفونتطبيقات iPhone

تيليجرام أصبح يدعم الـ #وسم بالعربي

آيفونتطبيقات iPhone

طرح اليوم تطبيق تيليجرام تحديث حمل عدد من التحسينات و الإضافات الجميلة و المميزة، و جعلته يقطع شوط كبير و يحدث نقله في برامج المحادثات و التواصل  الإجتماعي.

 

  • دعم إستخدام الوسم باللغة العربية بعد أن إقتصرت عند إطلاق هذة الميزة قبل أسبوع على اللغة الإنجليزية. و إظهار سجل بالوسوم المستخدمة حديثاً.

١iPhone5sSpaceGrayPortrait_640x1136_01


 

  • الميزة الثانية و هي دعم إرسال الملفات من خلال خدمات التخزين السحابي حاليا مثل الآيكلاود و دروب بوكس و جوجل داريف فقط [باقي الخدمات مثل OneDrive و Box تتم بنفس الطريقة السابقة].

 من أجمل مميزات تطبيق التيليجرام وهى القدرة على إرسال ملفات و مستندات بصيغ مختلفة و متعددة وليس صور و فيديوهات فقط و تصل إلى 1.5 جيجا بايت.

iPhone5sSpaceGrayPortrait_640x1136_01
الطريقة السابقة، و التي تعمل حاليا مع OneDrive و Box و غيرهما

 

 

iPhone5sSpaceGrayPortrait_640x1136_06
دعم التخزين السحابي في التحديث الجديد

 


 

  • الميزة الثالثة في التحديث الجديد هي إمكانية إرسال أكثر من ١٠٠ صورة أو فيديو دفعة واحدة. بالإضافة لدعم المعاينة لملف الفيديو من حيث إظهار الحجم و صيغة الفيديو و الجودة قبل الإرسال، و الشي الأجمل فيما يخص الفيديو هي القدرة على إقتصاص جزء من مقطع الفيديو لإرساله. [لكي تعمل يجب إختيار الفيديو من خلال “إرسال مقطع مرئي” و ليس “إرسال ملف” ]

 

iPhone5sSpaceGrayPortrait_640x1136_01
إرسال مقطع مرئي مع الإقتصاص
iPhone5sSpaceGrayPortrait_640x1136_01
إرسال أكثر من ملف مع عرض لبيانات الفيديو من حجم و صيغة بدون الإقتصاص

 


 

  • الميزة الرابعة و هي دعم فتح الموقع المرسل إليك في تطبيقات الملاحة المختلفة مثل خرائط قوقل و غيرها حسب ما ذكرت مدونة موقع التيليجرام [ فعلياً لا يظهر سوى خرائط قوقل حالياً ]. بحيث لم تعد حكراً على تطبيق خرائط الآيفون فحسب. و ترك الحرية للمستخدم بإختيار تطبيقه المفضل للملاحة.
iPhone5sSpaceGrayPortrait_640x1136_01
حالياً
iPhone5sSpaceGrayPortrait_640x1136_02
سابقاً

 

المصدر

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *