أخبار

متصفح كروم بنسخة بيتا على TestFlight ويأتي بدعم 3D Touch

أخبار

كروم بيتا iOS

أطلقت جوجل في هدوء نسختها التجريبية من متصفح الكروم مزود بخاصية اللمس 3D touch لنظام تشغيل iOS عبر خدمة TestFlight.

جوجل علي وشك الإعلان رسميًا عن إطلاق تحديث متصفح وبإمكان المستخدمين حاليًا تسجيل الدخول وتحميله عن طريق زيارة موقع Google’s Chrome beta download page من جهاز يعمل بنظام تشغيل iOS.

عملت شركة جوجل على نسخ الـ Beta ومجموعة أخرى من أدوات التطوير الاخرى، والمتاحة على منصاتها الأخرى وتشمل نظام آندرويد، ماك، ويندوز، لينكس. مما جعل نظام تشغيل iOS واحد من آخر المنصات لمتصفح chrome لتحصل على المزيد من التطوير، ومزايا النسخ التجريبية .

مالم تقوم جوجل بتمكين عدد محدود من استخدام مزايا Beta في نظام iOS، فسيتأكد أنها ترتب شيئًا خاصًا مع آبل لتجعل التصفح تلقائيُا وأكثر مرونة حيث أن نظام TestFlight الخارجي هو عادةً ما يكون يدويًا ومحدود بعدد 2000 مستخدم فقط.

سيتمكن مستخدمي متصفح Chrome Beta الجديد من تحديث إصدار كروم 47.0.2526.53، والذي يجلب الدعم لخاصية اللمس ثلاثية الأبعاد 3D الجديدة من آبل على هواتف iPhone 6s، واختصارات لوحة المفاتيح عن طريق البلوتوث، وغيرها من المزايا الجديدة.

وباستخدام خاصية اللمس ثلاثية الأبعاد 3D touch سيتمكن المتصفح من خلال ضغطة على الشاشة الرئيسية من الوصول السريع إلى وظائف مثل فتح علامة تبويب جديدة، البحث الصوتي، والتحول إلى وضع التصفح الخفي.

وهذه صورة توضح خاصية اللمس ثلاثية الأبعاد 3D:

خاصية اللمس 3D

للتسجيل في متصفح Chrome Beta لنظام التشغيل iOS كل ما عليك هو الضغط علي زر التحميل الموجود في صفحة التحميل Google’s beta download page، قم بالضغط على عنوان البريد الالكتروني، وقم بانتظار رابط التحميل في البريد الالكتروني لتتمكن من تحميل التطبيق عبر الخدمة الالكترونية TestFlight.

ولتتمكن من هذا عليك تحميل تطبيق TestFlight على جهازك.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *