تطبيقات iPhone

تطبيقات النصر والهلال الرسمية تصل لمتجر التطبيقات ، ولكن يبدو عن طريق الخطأ!

تطبيقات iPhone


بعد انتظار دام طويلاً بحملة ترويجية مميزة عن طريق قنوات النصر والهلال في يوتيوب ، تم قبل ساعات إطلاق التطبيقات الرسمية للفريقين من تطوير موبايلي وهي الشركة الشريكة للفريقين ، ولكن كانت المفاجأة بعد تجربة التطبيقين ، التطبيقات بطيئة والمحتوى قديم! فإليكم تجربتنا وما اكتشفناه ، وما ذكرته مصادرنا حول المشكلة :

كما هو واضح فالمحتوى الموجود حاليا قديم ، ففي تطبيق النصر جميع الصور الظاهرة أطقم اللاعبين تعود للموسمين الماضيين وكذلك أسماء اللاعبين ، قائمة لاعبي الهلال أفضل نوعاً ما حيث أن فيها صفقات الصيف كاملة رغم وجود لاعبين مثل الروماني بينتلي ، بينما للنصر لا يوجد سوى أحمد عكاش من صفقات الصيف .

أخبار المركز الإعلامي تعود لقرابة ٤ أشهر للتطبيقين …

ممّا لاحظته بأن تطبيق النصر حجمه 92MB ، بينما تطبيق الهلال 28MB . اعتقدت أن الفرق في أن تطبيق النصر محتواه الأساسي لا يحتاج الوصول للإنترنت ولكن لم ألاحظ أيّا من ذلك حيث أن كلا التطبيقين بطيء ويصعب الوصول لمحتواه .

المثير للاهتمام ، بعد مشاهدة صور التطبيقين في متجر التطبيقات وجدت التالي :

وهو الأمر المختلف تماماً عن الموجود في الصور بداية التدوينة وهي واجهات التطبيق الظاهرة حاليا ، ممّا يؤكد بأن الإصدارات الموجودة حاليا في متجر التطبيقات ليست هي الإصدارات النهائية .

ويظهر أموراً مبشرة ، حيث أن البديهي بعد الحملة الترويجية الطويلة في قنوات اليوتيوب للناديين أن يتمكن المستخدم من الوصول لذلك المحتوى عن طريق التطبيق ذاته بسهولة ، وكونه التطبيق الرسمي للناديين فإضافة نبذة عن تاريخ النادي هي إضافة جميلة . تبقى مشاركات الجمهور ، من غير الواضح كيف ستكون آليتها حتى الآن .

صور التطبيقات في المتجر تظهر جودة المحتوى ، وخصوصاً في تطبيق الهلال ، حيث يظهر توزيع البرامج من قناة اليوتيوب ، وكيف يتم إظهار كل تطبيق منها ، بجانب معلومات اللاعبين بالضغط عليهم كما هو ظاهر مع ناصر الشمراني ، بينما يظهر كيف يتم تقسيم المعلومات لتاريخ النادي في تطبيق النصر .

مصادر عالم آبل أكدت أن الإطلاق قد تم عن طريق الخطأ وأن التطبيقات سيتم سحبها من المتجر ، وذكرت كذلك أن سبب عدم ظهور المحتوى كاملاً الآن يعود إلى أن ذلك سيتطلب اشتراكاً شهري (مدفوع) .

 

الأطراف الثلاثة لم تعلن بأي شكل عن إطلاق التطبيقات أو تعلق عليها ، موبايلي المسؤولة عن تطوير التطبيقات دون شك هي من يتحمل المشكلة وإطلاق التطبيقات بالخطأ بهذا الشكل المخجل!

ننتظر تعليقاً من الناديين أو موبايلي حول التطبيقات ، وحتى ذلك الحين يمكنكم تجربة التطبيقين بأنفسكم قبل سحبها :

by




by





رأي واحد على “تطبيقات النصر والهلال الرسمية تصل لمتجر التطبيقات ، ولكن يبدو عن طريق الخطأ!”

  1. شوفو هذا تسويق ان التطبيق مرل بالخطأ وسيتم سحبه… اعتقد من الغباء قول ذلك لان ابل ماتنزل تطبيقات بمجترها الا بعد مرور ع الاقل ١٤ يوم .. فكيف نزل بالخطأ.. وكيف تقوم الانديه ارسال تطبيقات لم تكتمل !!!
    ان كان كذلك فتلك سذاجه وغباء
    وان كان غير ذلك فهو كذب وترويج من الانديه كلاهما مصيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *