منوعاتتطبيقات iPhone

مختارات: أفضل تطبيقات الطقس

منوعاتتطبيقات iPhone

أصبحت تطبيقات الطقس في الوقت الحالي شيئًا مهمًا للجميع، لتحديد الملابس التي سترتديها ومعرفة ما إذا كان يمكنك القيادة أم لا. هل من المناسب السفر والترحال في أي وقت أم لا


اعلان





فإذا كنت تمتلك جهاز آيفون يمكنك تحميل عدد من التطبيقات الرائعة التي تمكنك من معرفة الطقس بكل سهولة.

إذا طرحنا سؤال عن أفضل تطبيق للطقس يمكنك تحميلها على الآيفون، فستكون الإجابة عن هذا السؤال شيء صعب للغاية، فآبل لديها منظور آخر للتعرف على أفضل تطبيق حيث تقيم ذلك من خلال رسوم الجرافيك والرسوم المتحركة الأنيقة التي يتألف منها تصميم التطبيق، فقد توافرت في الأوقات الأخيرة العديد من تطبيقات الطقس لأنظمة iOS، الجزء الأصعب هو الاختيار من بين تلك التطبيقات.

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في اتخاذ القرار لتحميل أفضل تطبيقات الطقس إليك قائمة بذلك:

  1. تطبيق Dark Sky

dark sky iphone

التطبيق الرائع الذي يقدم لك معلومات دقيقة حتى عن سقوط الأمطار، تطبيق Dark Sky يعتبر من أفضل تطبيقات الطقس الموجودة على متجر تطبيقات آبل، فإذا كنت تعيش في منطقة متقلبة الطقس، فهذا التطبيق يعتبر هو الحل الأمثل للحصول على توقعات يومية ممتدة عن حالة الطقس، كما يقدم خرائط مميزة، فقط كل ما عليك هو تسجيل موقعك على تطبيق Dark Sky وتختار اشعارات هطول الأمطار، ولن تشعر بالقلق مجددًا بشأن الأمطار، يمكنك استخدام التطبيق ضمن قائمة الإخطارات اليومية (Today view) ويمكنك استخدامه على ساعات آبل.

تطبيق Dark Sky _ بسعر 3.99 $

  1. تطبيق AccuWeather Platinum

accuweather iphone

تطبيق مميز يجعل توقعات الطقس بين يديك في وقت قصير للغاية، هذا التطبيق الرائع يجعل أمامك كل بيانات الطقس التي تريد أن تعرفها بدءًا من بيان درجات الحرارة وصولًا إلى بيانات دقيقة لهطول الأمطار، ويمكن للتطبيق أن يعطيك توقعات عن الطقس لما يقرب شهر كامل وربما أكثر من ذلك، كما يمكنك هذا التطبيق من الاشتراك في تنبيهات الطقس القاسية من خلال تفعيل التنبيهات، هذا لتطبيق الرائع يمكنك استخدامه على ساعات آبل أيضًا.

تطبيق AccuWeather Platinum_ بسعر 3.99$

  1. تطبيقWeather Line

weather ine iphone

من التطبيقات الرائعة التي تقدم لك عدد من التوقعات عن حالة الطقس على المدى الطويل، تطبيق Weather Line يجمع مميزات عدد من التطبيقات الرائعة الخاصة بحالات الطقس، فإذا كنت مثلًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة وتريد الحصول على التنبؤ بموعد سقوط الأمطار بالدقيقة، فسيكون هذا التطبيق مفيد للغاية عند التحضير للسفر.

تطبيق Weather Line _ بسعر 2.99 $

  1. تطبيق Storm Shield

storm shield iphone

هذا التطبيق الذي يعطيك تنبؤ بحالة الطقس بشكل يومي، ولكن المميز في هذا التطبيق هو التنبؤ بموعد العواصف المحتملة في المنطقة التي تتواجد فيها، ينبؤك بالأعاصير والعواصف الرعدية المدمرة، ويعطسك هذا التطبيق بموعد العواصف بشكل أكثر دقة من بقية تطبيقات الطقس الأخرى فهو يعطيك دقة أكثر من أجل المساعدة في منع الإنذارات الكاذبة.

تطبيق Storm Shield _ بسعر 2.99 $

  1. تطبيق Check the Weather

check the weather iphone

تطبيق Check the Weather التطبيق رائع سهل الاستخدام يتميز بالبساطة في التصميم يعطيك تنبؤات على مدار الساعة واليوم، ويعطيك عرض مفصل بخرائط الرادار، هذا التطبيق مع اخطارات (Today view) يمكنهم أن يقدموا اقتراحات يمكنك فعلها المتناسب مع حالة الطقس الذي يقدمها التطبيق.

تطبيق Check the Weather بسعر 2.99  $

المصدر 




الوسوم

رأي واحد على “مختارات: أفضل تطبيقات الطقس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *