iPad

تسريبات عن حافظة آيباد أير 3 تعطي تلميحات عن تغييرات محتملة

iPad

IPAD AIR3

ظهر تسريب جديد تم رصده من قبل Macotakara وكان الظهور الأول لهذه الأخبار على موقع Alibaba، هذه الأخبار تلمح إلى بعض التغيرات المحتملة التي يمكن أن تأتي في آيباد آير 3 في إطلاقه المتوقع الشهر القادم، وهو ما تحدثت عنه مصادر Mark Gurman مؤخراً .

وهذه التسريبات التي ظهرت أشارت إلى بعض التغييرات الجديدة المحتملة التي يمكن أن ينطلق بها آيباد آير3 من ناحية التصميم .

من الملاحظ في الصورة وهي حافظة آيباد آير3 الجديدة أنه توجد به فتحات من أجل الموصلات الذكية Smart Connector، وقد استخدمته آبل لأول مرة في آيباد برو فهو مذهل للغاية حيث يوفر الاستقرار عند توصيل ملحقات بالجهاز مثل لوحة المفاتيح، وأوضحت التسريبات أن آبل ستقوم باستخدام الموصلات الذكية (Smart Connector) في النسخة الجديدة من آيباد آير 3 التي سيتم اطلاقها في هذا الشهر.

ومن الواضح أيضًا أنه يوجد امتداد في انخفاض فتحة الكاميرا وهذا يشير إلى أن الكاميرا الخلفية لآيباد آير3 سوف تزود بفلاش وهذه الميزة لم تكن موجودة من قبل في آيباد برو، ومن الواضح أيضًا وجود أربعة فتحات للصوت وهذا يعني أنه سيحتوي على أربعة مكبرات للصوت.

IPAD AIR 3 CASE

صرح Ming-Chi Kuo المحلل الموثوق أن آيباد آير3 لم يأتي بخاصية اللمس ثلاثي الابعاد 3D Touch بسبب حدوث خطأ في عملية الإنتاج، ومن المعروف أن آيباد آير برو لم يكن مدعم بهذه الخاصية أيضًا.

هذه التسريبات ماهي إلا تنبؤات لا ينبغي تأكيدها حتى تؤكدها آبل بنفسها، ومن المؤكد أن آيباد آير3 سيتم اطلاقه في شهر مارس مع هاتف آيفون 5Se ونسخ ساعات آبل الجديدة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *