تطبيقات iPhone

اختيارات لوحات مفاتيح إضافية مميزة للآيفون

تطبيقات iPhone


Best Third Party Keyboard Apps for iPhone

إذا كنت في حاجة إلى تطبيق لوحة مفاتيح يوفر لك العديد من المميزات الجديدة كليًا، مثل إمكانية الكتابة بألوان إضافية وإمكانية استخدام صور GIF واستخدام مزيد من الرموز التعبيرية، تطبيقات الطرف الثالث لنظام iOS وفرت لك عدد كبير من تطبيقات لوحات المفاتيح.
وفيما يلي عدد من أفضل التطبيقات التي بمكنك تحميلها على آيفون الخاص بك

  1. تطبيق SwiftKey:

 

 SwiftKey iPhone

تطبيق لوحة مفاتيح رائع، يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي توفر لك سهولة الكتابة، حيث يقوم هذا التطبيق بالتنبؤ بالكلمات والعبارات التي يمكنك كتابتها، الميزة الأكثر أهمية في هذا التطبيق هي خاصية التدفق (Flow) التي تمكنك من الكتابة من خلال التمرير بين الحروف وهذه الخاصية تعمل بدقة عالية، ويمكنك تغيير الواجهة الخلفية لها، كما تمكنك من الاختيار بالكتابة بمجموعة متنوعة من الألوان، وتوفر للمستخدمين إمكانية التبديل السريع بين لوحة الكتابة ولوحة الرموز التعبيرية وتغيير لغة الكتابة دون الحاجة للانتقال للإعدادات.
يمكنك الآن تحميل تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey

Microsoft SwiftKey AI Keyboard

Microsoft SwiftKey AI Keyboard

by SwiftKey


This app is designed for both iPhone and iPad
free

  1. تطبيق Word Flow

Word Flow iPhone

تطبيق رائع قدمته شركة مايكروسوفت يحتوي على عدد من المميزات الجديدة والفريدة من نوعها، حيث يمكنك من الكتابة باستخدام يد واحدة بكل سهولة من خلال التمرير السريع، كما تمكنك من التحول إلى الكتابة من الجانب الأيسر أو الجانب الأيسر بكل سهولة، كما يمكنك تخصيص عدد كبير من الاعدادات، وأيضاً يمكنك تغيير الواجهة الخلفية للوحة المفاتيح والاختيار بين عدد كبير من النماذج أو وضع الصورة الشخصية الخاصة على خلفية لوحة المفاتيح، بالإضافة إلى إمكانية تغيير لون شريط الأدوات والحروف .
يمكنك تعيين نمط QWERTY ولكنه من المحتمل أن تجد صعوبة في بداية استخدامه ويحتاج إلى القليل من الممارسة.
يمكنك تحميل تطبيق Word Flow

by




  1. تطبيق Flesky

Flesky

تطبيق مميز يمكنك من تحويل لوحة المفاتيح الخاصة بك بكل سهولة إلى لوحة للرموز التعبيرية، كما تمكنك من استخدام صور GIF، وتمكنك من إضافة عدد من الملحقات مثل وضع مؤشر على الشاشة وإمكانية إضافة الأرقام، كما يحتوي هذا التطبيق على إمكانية تغيير الواجهة والخلفية والاختيار بين عدد كبير من النماذج.
تحميل تطبيق Flesky

Fleksy- GIF, Web & Yelp Search

Fleksy- GIF, Web & Yelp Search

by Thingthing LTD


This app is designed for both iPhone and iPad
free

  1. تطبيق  Minuum

Minuum

تطبيق لوحة المفاتيح الذي يوفر لك عدد كبير من الإمكانيات مثل التنبؤ بالكلمات والعبارات التي تقوم بكتابتها، وتمكنك من التمرير إلى اليمين عندما تريد ترك مسافة بين الكلمات وعند الانتقال إلى اليسار تقوم بتحديد الكلمة لحذفها، كما تمكنك من الاختيار بين مجموعة كبيرة من الواجهات الخلفية للوحة المفاتيح، وتحتوي على رموز لأعلام جميع دول العالم، كما تحتوي على زر لوحة الرموز التعبيرية الذي يوفر لك سرعة الوصول لها.
من المحتمل أن تحتاج للمزيد من الوقت لاستخدام لوحة المفاتيح Minuum، لأنها لا تشبه أية تطبيق للوحة المفاتيح التقليدية.
يمكنك شراء تطبيق Minuum الآن بسعر 3.99$

by




  1. تطبيق TextExpander 3

TextExpander 3

إذا كنت تمتلك جهاز ماك وتستخدم تطبيق TextExpander بالطبع سوف تلجأ لاختيار هذا التطبيق لاستخدامه على جهاز آيفون الخاص بك مجانًا، ولكنك إذا كنت لا تستخدم هذا التطبيق على ماك سوف تضطر للحصول على النسخة المدفوعة منه.
هذا التطبيق يوفر لك إمكانية قص أجزاء من النص سواء عبارة أو عنوان أو حتى فقرة كاملة بالحروف، وإذا قمت بتكرار نفس الجمل في أكثر من شئ سوف تظهر لك الجملة التي قمت بكتابتها من قبل من مكتبتك مما يوفر لك المزيد من السرعة.
يمكنك شراء تطبيق TextExpander 3

by




  1. تطبيق Slash Keyboard

Slash Keyboard

هذا التطبيق المميز يوفر لك إمكانية الوصول السريع لعدد كبير من الخدمات، وعند النقر على الرابط الذي قمت بكتابته يمكنك مشاركته مع الآخرين، يمكنك أن تفعل هذا بكل سهولة دجون الحاجة للخروج من تطبيق المراسلة الذي تستخدمه.
يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو من خلال اليوتيوب أو المقطوعات الموسيقية من آيتونز ومشاركتها مع أصدقائك.
يمكنك تحميل تطبيق Slash Keyboard

by




  1. تطبيق Gboard

Gboard

تطبيق جديد أطلقته جوجل يمكنك من استخدام أدوات البحث بكل سهولة أثناء استخدامك لتطبيق الرسائل الذي تستخدمه، مثل البحث عن المطاعم وتحديد المواقع ومعرفة الطقس الحالي. كما يمكنك من مشاركة الروابط مع أصدقائك بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى الدخول إلى سيري.
تحميل تطبيق Gboard

Gboard – the Google Keyboard

Gboard – the Google Keyboard

by Google


This app is designed for both iPhone and iPad
free

  1. تطبيق Bitmoji Keyboard

Bitmoji Keyboard

تطبيق مميز يوفر لك الكثير من المتعة أثناء إجراء المحادثات من خلال إنشاء شخصيات كارتونية والتحدث بها وجعل هذه الشخصيات تتلائم مع شخصيتك، ويمكنك دعوة أصدقائك لاستخدام هذا التطبيق الرائع.
تحميل تطبيق Bitmoji Keyboard

Bitmoji

Bitmoji

by Bitstrips



free

إذا كنت قد عثرت على تطبيق للوحة المفاتيح مميز شاركنا في التعليقات

المصدر 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *