Apple Pay

متجر Kohl’s يدعم خاصية دفع المشتريات والحصول على المكافآت من خلال Apple Pay

Apple Pay

Kohls Apple Pay One Tap

أعلنت سلسلة متاجر Kohl’s لعملائها أن بإمكانهم دفع ثمن مشترياتهم من خلال بطاقات Kohl’s القابلة للشحن أو من خلال بطاقات الائتمان والخصم وكذلك كسب نقاط الولاء Yes2You Rewards من خلال نقرة واحدة على خدمة Apple Pay.


اعلان





أدوات ووظائف الدفع الجديدة متاحة الآن في حوالي 250 متجر Kohl’s في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يتم توافرها في جميع الفروع في وقت لاحق من هذا الشهر.

يعتبر متجر Kohl’s هو الأول الذي قام بعرض خاصية النقرة الواحدة لدفع وكسب المكافآت من خلال خدمة Apple Pay، العملاء الآن أصبح بإمكانهم إضافة البطاقات القابلة للشحن وبطاقات الدفع الأخرى و بطاقات Yes2You Rewards على خدمة Apple Pay، بعد ذلك يكون بإمكانهم دفع ثمن المشتريات وتجميع نقاط الولاء من خلال Touch ID الخاصة بهم للتأكد من الهوية.

قد دعمت سلسلة Kohl’s خدمة Apple Pay منذ عام 2015، وفي شهر أكتوبر الماضي أصبح المتجر الأول الذي يسمح باستخدام بطاقاته الخاصة (التي تحمل العلامة التجارية  Kohl’s) من خلال الآيفون وخدمات الدفع.

قال تيم كوك الرئيس التنفيذي لآبل أن خدمة Apple Pay تنو بمعدل هائل مع ارتفاع معدل العمليات التجارية التي يتم إجرائها خلال الخدمة بنحو خمسة أضعاف مقارنة بالعام الماضي، كما يوجد حوالي مليون مستخدم جديد لخدمة Apple Pay كل أسبوع.

خدمة Apple Pay متاحة حاليًا في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، استراليا، الصين وسنغافورة.

أشار كوك أيضًا أنه سيتم إطلاق خدمة Apple Pay في مناطق إضافية قريبًا ومن هذه الأماكن هونغ كونغ واسبانيا وذلك من خلال عقد شراكة مع شركة American Express في وقت لاحق هذا العام.

المصدر 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *