آبلأخبار

آبل تطلق عروض العودة للدراسة لعام 2016 بتقديم سماعات Beats مجانية وخصومات!

آبلأخبار

 

Apple Back to School 2016

أطلقت آبل عروض العودة للدراسة السنوية في الولايات المتحدة وكندا، حيث ستقوم بتقديم سماعات لاسلكية لكل من الطلاب وأولياء أمور الطلبة والمعلمين عند شراء العديد من أجهزتها ، بجانب خصومات بسيطة .

فلكل من يقوم بشراء أجهزة ماك التعليمية بما فيها أجهزة iMac، ماك بوك، ماك بوك برو، ماك بوك آير و ماك برو، وكالعادة تم استبعاد أجهزة ماك ميني من القائمة.

كما قدمت آبل أيضًا عرض الحصول على سماعة Powerbeats2 اللاسلكية عند شراء أجهزة آيفون وأيباد برو المتوافرة بالأسعار التعليمية، هذه الأجهزة تتضمن آيفون6، آيفون6 Plus، بالإضافة إلى أجهزة آيباد برو 9.7 بوصة و 12.9 بوصة، كما يمكن للعملاء الذين يحصلون على آيباد برو وآيفون يمكنهم الترقية للحصول على سماعات Beats Solo2 اللاسلكية بسعر 100$.

التكلفة الحالية عند قيامك بشراء سماعات Beats Solo2 اللاسلكية بشكل منفصل من آبل هي 299.95$ في الولايات المتحدة، كما أن السماعات متوفرة بالعديد من الألوان الأسود، الأزرق، الأحمر، الأبيض، الذهبي، الوردي اللامع، الفضي، الرمادي أو الأصفر، كما يمكنك شراء سماعات Powerbeats2 اللاسلكية بشكل منفصل أيضًا بسعر 199.95$ باللون الأحمر، الأسود، الأبيض، الأصفر أو الأزرق.

حددت آبل الشروط الكاملة للبرنامج في الولايات المتحدة وكندا على موقعها على شبكة الانترنت. كما أن عروض العودة للمدرسة تمتد من اليوم حتى تاريخ 5 سبتمبر 2016، كما يمكنك الحصول على العرض من الولايات المتحدة، بورتوريكو وكندا، كما أن هذه العروض من موقع آبل على شبكة الانترنت أو الاتصال على 1-800-MY-APPLE. لم تقم آبل بالإعلان بشكل رسمي عن توافر العروض في المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، الدنمارك، أو الدول الأوروبية الأخرى بعد ، وهي غير متوفرة في الدول العربية .

لاستعراض المتجر الخاص بالطلاب (Education Store)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *