تطبيقات iPad

تطبيق Slate الجديد يدعم المستخدمين في التحكم في أجهزة ماك عبر أجهزة الآيباد وApple Pencil

تطبيقات iPad

أعلنت شركة Astropad اليوم عن إطلاق تطبيق Slate الجديد لمستخدمي أجهزة الآيباد، والذي يمكن من خلاله تحويل جهاز الآيباد للعمل كلوحة لمس كبيرة لأجهزة ماك بإستخدام قلم ابل.

إستمرت Astropad في إجراء إختبارات على تطبيق Slate الجديد لأجهزة الآيباد منذ عدة أشهر، واليوم يتوفر التطبيق بشكل رسمي لدعم المستخدمين.

ويمكن من خلال هذا التطبيق أن يستخدم جهاز الآيباد مع ‌Apple Pencil‌ لتنفيذ مهام مختلفة على أجهزة ماك، حيث يعمل القلم كمؤشر للتحكم في فارة جهاز الحاسب أو لوحة اللمس، كما يمكن النقر على شاشة جهاز الآيباد لتنفيذ النقر على الفارة.

أيضاً عند الكتابة على شاشة جهاز الآيباد يعمل التطبيق على نقل التحكم في الكتابة إلى لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز ماك، كما يمكن التكبير على شاشة الجهاز بإستخدام الإيماءات باثنان من الأصابع على شاشة جهاز الآيباد، أيضاً يمكن التمرير بنفس الإيماءات.

ولمستخدمي أجهزة الآيباد الجديدة تقدم Astropad تطبيق Slate بميزة دعم التمرير السريع بقلم ‌Apple Pencil‌، كما تقدم للإصدارات القديمة إختيار يحاكي هذه الميزة.

أيضاً يمكن أن يدعم Slate المستخدمين مع تطبيقات أجهزة ماك الأخرى مثل تطبيقات الرسم، والتخطيط، أو تطبيقات الإبداع والتصميم، حيث يمكن أن يدعم التطبيق تحويل جهاز الآيباد لجهاز مخصص للرسم مع التركيز بشكل أكبر على نظام أجهزة ماك.

ويتطلب عمل التطبيق نظام تشغيل iPadOS 15 أو الإصدارات الأعلى في أجهزة الآيباد، وأيضاً نظام macOS 11 أو الإصدارات اللاحقة لأجهزة ماك، كما يتطلب عمل Astropad Slate توصيل الأجهزة بشبكات Wi-Fi، ومن المقرر أن يتوفر التطبيق بسعر 20 دولار تقريباً من متجر تطبيقات ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *