أخبار

AirPods تبدو أنها السماعات اللاسلكية القادمة من آبل ، وربما تكون للآيفون القادم!

أخبار

airpods-781x437

تم العام الماضي تسجيل AirPods كعلامة تجارية لشركة تدعى Entertainment in Flight LLC . منذ ذلك الحين والتكهنات تدور حول أن تلك الشركة هي أحد الشركات الفرعية لآبل والتي تستخدمها لتسجيل علامات تجارية لها وما إلى ذلك بشكل متخفي عن اسمها الأساسي .

كون منتجاً كهذا يكون وبطبيعة الحال إشارةً مؤكدة وواضحة لمنتج مستقبلي للشركة في حال كان تحت اسم Apple .

ما تم تأكيده مؤخراً من قبل MacRumors هو أن آبل بالفعل هي من تقف خلف ذلك ، حيث أن مدير الشركة الذي وقع طلب تسجيل العلامة التجارية Jonathan Brown هو أحد موظفي آبل بمنصب يختص بالمعايير . وتم العثور على تواقيع موظف آبل تطابق تواقيع مدير تلك الشركة بما معناه أنه الشخص ذاته .

الجهة المختصة في أمريكا لتسجيل العلامات التجارية تعطي مهلة ٦ أشهر لتوضيح كيفية استخدام المنتج ليتم اعتماد الطلب . الأسبوع الماضي كان نهاية تلك المهلة وآبل طلبت تمديد الفترة (كي تأخذ فترة المراجعة أطول وقت ممكن قبل إطلاق المنتج دون الحاجة للكشف عنه في تلك الأوراق) . مع العلم بأن الجهة المختصة تسمح بـ ٥ مهلات لمدة ٦ أشهر .

آبل من المتوقع جدا أنها تعمل على سماعات لا سلكية جديدة ، كي تكون متناسقة مع حاجتها استخدامها في ساعة آبل ، كذلك الجيل القادم من الآيفون الذي يتوقع أن يكون بدون فتحة السماعات (آخر الأخبار حول الجيل القادم من الآيفون) .

رغم أنني شخصيا أرشح بأن يكون الجيل القادم من الآيفون بسماعات تعمل عن طريق منفذ الشاحن Lightning ، بسبب غلاء تكلفة السماعات اللاسلكية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *