Apple TV

بعض أفضل سماعات البلوتوث لجهاز Apple TV

Apple TV

bluetooth headphones
إذا كنت ترغب في سماعات بلوتوث مناسبة لجهاز Apple TV، فلن تجد ما هو أفضل من سماعات Bose QuietComfort 35، لما تتمتع به من ميزات متعددة ورائعة.

سماعة البلوتوث Bose QuietComfort 35
Bose quiet comfort 35

تعتبر سماعات Bose هي أفضل سماعات البلوتوث، وتُدرج في قائمة أفضل السماعات في شبكة الإنترنت. سماعات Bose QuietComfort 35 هي مثال رائع لهذا السماعات. حيث تعطي السماعات صوت أفضل، عمر بطارية أطول، بالإضافة إلى أنها تُشعرك بالراحة أثناء الاستماع.

توفر سماعات Bose QuietComfort 35s صوت رائع مع حد أدنى من التشويش في مستوى الصوت بفضل ميزة إلغاء الضجيج. وتحتوي السماعات على ميزة ضبط النغمة والتوازن تلقائيًا، للتمتع بتشغيل الصوت عالٍ أو بهدوء. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع السماعات بعمر بطارية طويل يمتد إلى 20 ساعة، حتى تتمكن من الاستماع دون الحاجة للقلق حول انتهاء البطارية.

كل هذا بالإضافة إلى أنها تُشعرك براحة بالغة في الاستماع أثناء ارتدائها لفترات طويلة، لأنها تعتبر خفيفة الوزن.

إذا كنت تفضل سماعات البلوتوث كبيرة الحجم، التي تتمتع بعمر بطارية طويل، فتعتبر سماعات Bose QuietComfort 35 هي المناسبة لك.

شراء سماعات Bose QuietComfort 35

سماعات Bose SoundLink II
Bose SoundLink Headphones

سماعات Bose SoundLink تعتبر خيار آخر رائع إذا كنت تبحث عن جودة صوت عالية. لكنها على الجانب الآخر لا يوجد بها ميزة إلغاء الضجيج، كما أن عمر البطارية لا يستمر طويلًا (حوالي 15 ساعة).

إذا كنت تريد جودة الصوت، دون النظر لعمر البطارية، فتعتبر سماعات Bose SoundLink هي المناسبة لك.

شراء سماعات Bose SoundLink II

سماعات Jabra MOVE
jabra move headphones

تبدأ أسعار سماعات Jabra MOVE من 70$، وتوفر أفضل جودة صوت وراحة في الاستماع بسعر اقتصادي. في حين أنها لا تملك ميزة التغلب على الضوضاء، لكنها توفر جودة صوت أفضل من المتوسط وعمر بطارية 8 ساعات.

إذا كنت تريد سماعات رأس كلاسيكية وبسعر مقتصد، فتعتبر سماعات Jabra MOVE هي الأنسب لك.

شراء سماعات Jabra MOVE

المصدر

الوسوم

رأي واحد على “بعض أفضل سماعات البلوتوث لجهاز Apple TV”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *