iPhone وiPadأخبار

آبل تطلق النسخة التجريبية الخامسة للمطورين من iOS 10

iPhone وiPadأخبار
مصدر الصورة : أسامة الضاوي
مصدر الصورة : أسامة الضاوي

بعد إطلاق النسخة التجريبية الأولى في مؤتمر WWDC بتاريخ 13/06/2016، وإطلاق النسخة التجريبية الرابعة منذ أسبوع تقريباً، أطلقت آبل اليوم النسخة التجريبية الخامسة من iOS 10 للمطورين (لم يتم إطلاق نسخة جديدة من التجريبية العامة بعد) ، التحديث متوفر في مركز آبل للمطورين، وفي حال كنت تملك النسخة التجريبية الرابعة وقمت بتثبيت ملف التعريف الخاص بالنُسخ التجريبية للمطورين يُمكنك التحديث عبر الهواء وعبر شبكة الإنترنت على الفور ..

حصل نظام iOS 10 على العديد من الميزات بنسخته التجريبية الأولى [ تابع: ما الجديد؟ التفاصيل الكاملة حول نظام التشغيل القادم iOS 10 ]، في النسخة التجريبية الرابعة حصلت اللغة العربيّة على دعم أكبر، بالإضافة لتوفر بعض الميزات الجديدة [ تابع : ما الجديد؟ في النسخة التجريبية الرابعة للمطورين من نظام iOS 10 القادم ]

إلى موعد نشر هذه التدوينة لن يتم إكتشاف ميزات جديدة من المطورين، وفي حال توفر ميزات جديدة سيتم نشرها في حسابنا على تويتر كتحديثات لهذه التدوينة.

iOS 10 متوفر حالياً فقط للمطورين، بالإضافة لتوفر النسخة التجريبية الثالثة للعامة، أما بالنسبة للنسخة النهائية ستتوفر في الخريف القادم (سبتمبر/أكتوبر).

المزيد من التدوينات حول المؤتمر :

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.