Apple Musicأخبار

Apple Music تُوفّر قوائم تشغيل شخصية لمُستخدميها

Apple Musicأخبار

apple music playlists

أفاد بعض مُستخدمي الإصدارات التجريبية من نظامي iOS 10 وmacOS Sierra أن خدمة آبل الموسيقية Apple Music بدأت باقتراح قوائم تشغيل Playlists شخصية لهم٬ وهي ميّزة كشفت عنها آبل سابقًا خلال مؤتمر المُطورين WWDC 2016.


اعلان





وأضافت آبل تبويب جديد بعنوان ” لك ” For you، حيث يظهر للمُستخدم بداخله قائمتي تشغيل الأولى بعنوان My New Music Mix والتي تحتوي على أغاني جديدة كُليًا لم يسمعها المُستخدم من قبل، والثانية بعنوان My Favourite Mix تحتوي على مجموعة من الأغاني التي قام المُستخدم سابقًا بالاستماع لها.

وقالت آبل أن ميّزة قوائم التشغيل الشخصية Personalized Playlists تقوم بدراسة أنواع الموسيقى التي يُفضلها المُستخدم لتقوم فيما بعد باقتراح مُحتوى جديد من خلال قوائم التشغيل المذكورة أعلاه٬ وهذا بدوره يُساعد في الوصول إلى مُحتوى خدمة آبل للموسيقى بسهولة أكبر مع الإشارة بأن القائمة سيتم تحديثها كل يوم جمعة.

ومن المُمكن أن يحصل مُستخدموا الخدمة على قوائم تشغيل جديدة أيضًا في المُستقبل، خصوصًا أن آبل تطمح إلى مُنافسة سبوتيفاي Spotify التي تمتلك حصّة كبيرة في سوق بث الأغاني عبر الإنترنت٬ فميّزة استكشاف الأغاني التي تُقدمها سبوتيفاي نجحت في رفع مُستوى الوصول إلى مُحتوى جديد٬ ويبدوا أن آبل ترغب بتبنّي نفس الأسلوب.

وستظهر قوائم التشغيل الجديدة لمُستخدمي الإصدارات التجريبية الأخيرة من نظام iOS 10 الذي تعمل به أجهزة آبل الذكية كهواتف آيفون وحواسب آيباد اللوحية. بالإضافة إلى حواسب ماك العاملة بنظام macOS Sierra والنسخة ١٢.٥ من برنامج آيتونز.

يُشار إلى أن شركة آبل ستقيم الأربعاء القادم الوافق ٧ سبتمبر مؤتمراً جديداً، نشرنا توقعاتنا حوله في التدوينة التالية:

الدليل الشامل لتوقعاتنا وأدق التسريبات حول مؤتمر آبل القادم




الوسوم

رأيان على “Apple Music تُوفّر قوائم تشغيل شخصية لمُستخدميها”

  1. فعلا هذه الميزه موجوده في اخر نسخه تجريبيه تلاحظها عندما تعجب باغنيه معينه تقترح عليك ابل اغاني مماثله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *