آيفونأخبار

استخدام كاميرا iPhone 7 Plus في بطولة الولايات المُتحدة الأمريكية المفتوحة للتنس US Open

آيفونأخبار

iPhone 7 Plus

يبدو أن آبل قدّمت هواتف iPhone 7 Plus الجديدة لمجموعة من المُصوّرين الاحترافيين لتجربة الكاميرا الجديدة المُزوّدة بعدستين واحدة بزاوية عريضة والثانية بزاوية مُقرّبة، حيث استهدفت هذه المرّة شبكة ESPN الرياضية.

وشارك LANDON NORDEMAN، وهو مُصوّر شبكة ESPN، مجموعة كبيرة من الصور المُلتقطة باستخدام هاتف آبل الجديد، حيث استغّل تواجده في بطولة أمريكا المفتوحة لرياضة كرة المضرب US Open التي أُسدل الستار على مُنافساتها يوم الأحد، ١١ سبتمبر/أيلول الجاري.

وحاول Landon استخدام الكاميرا بأكثر من وضعية، حيث عمد إلى تجربة سرعة الاستجابة وآلية تطبيق التركيز وضبط الألوان، كما تنقّل بين ظروف إضاءة مُختلفة للوقوف على تقنيات آبل الجديدة في هذا المجال.

وأشاد Landon بدقة الكاميرا الجديدة حيث قال أنها استجابت بسرعة لجميع اللقطات التي أراد تصويرها، كما خدمت كذلك أسلوبه الذي يعتمد على التصوير المُفاجئ للعناصر والذي جعل صوره مُميّزة تظهر بشكل مُغاير عن بقية صور المُصورين الاحترافيين.

ولم تكن شبكة ESPN الوحيدة التي حصلت على الهاتف الجديد، فمجلّة Sports Illustrated الرياضية قامت أيضًا بتجربة كاميرا iPhone 7 Plus خلال مباراة في كرة القدم الأمريكية، حيث نشر تيم كوك الصور عبر حسابه في تويتر قبل أيام قليلة.

ومن المتوقع أن تصل الهواتف الجديدة إلى المُستخدمين الذين قاموا بطلبها بشكل مُسبق ابتداءً من يوم الجمعة، ١٦ سبتمبر/أيلول، حيث لاحظ البعض أن هواتف iPhone 7 Plus بدأت عملية شحنها من مصانع آبل في الصين.

المصدر

آبل تبدأ بشحن هواتف iPhone 7 Plus إلى أوائل من قاموا بالطلب المسبق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *