آيفونأخبار

T-Mobile : الطلبات المُسبقة لـ iPhone 7 وiPhone 7 Plus تُحطّم جميع الأرقام القياسية

آيفونأخبار

مبيعات

ذكرت شركة T-Mobile أن الطلبات المُسبقة على هواتف آبل الجديدة iPhone 7 وiPhone 7 Plus تخطّت جميع التوقعات وحطّمت الكثير من الأرقام القياسية في تاريخ الشركة متجاوزة بذلك الأرقام القياسية لهاتف iPhone 6.

وقالت الشركة إنه وبعد أربعة أيام فقط من فتح الطلب المُسبق على الأجهزة الجديدة وصل عدد الطلبات إلى أربعة أضعاف الطلبات المُسبقة التي حصلت عليها الشركة على iPhone 6 قبل عامين والتي سجّلت الرقم القاسي وقتها. وأضافت أنه وخلال يوم الجمعة فقط تمكّنت الهواتف الجديدة من تحطيم الرقم القياسي الخاص بمبيعات الهواتف خلال يوم واحد في تاريخ T-Mobile في الولايات المُتحدة الأمريكية.

أما شركة Sprint فذكرت أن الطلبات المُسبقة على iPhone 7 شكلت تقريبًا أربعة أضعاف مبيعات iPhone 6S في العام الماضي، حيث بلغت نسبة الطلبات ٣٧٥٪ خلال ثلاثة أيام مُقارنة بأرقام العام الماضي.

وتوقع البعض أن مبيعات iPhone 7 وiPhone 7 Plus سوف تكون مُخيّبة للآمال لأن الأجهزة الجديدة جاءت بنفس تصميم iPhone 6 وiPhone 6S، بالإضافة إلى إزالة منفذ السمّاعات، كما ذكرت بعض المصادر أن مؤشر مبيعات آبل السنوي سينخفض في الربع المالي القادم بسبب هذه الأجهزة.

ويُمكن التعرّف على صورة المبيعات بشكل كامل بعد إعلان AT&T وVerizon عن عدد الطلبات المُسبقة الواردة على هواتف آبل الجديدة، لأن آبل قررت أنها لن تُشارك أرقام الطلبات المُسبقة كما جرت العادة في كل عام.

المصدر.

آبل: لن نعلن عن أرقام مبيعات الآيفون الأولية هذا العام للسبب التالي

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *