أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

مُصمم ومنتج شخصية ماريو ولعبة Super Mario Run في مقابلة مُطوّلة مع شركة آبل

أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

ماريو

استضافت شركة آبل Shigeru Miyamoto مُصمم ومنتج شخصية ماريو Mario ولعبة Super Mario Run التي ستصل إلى المستخدمين ابتداءً من الخميس، 15 ديسمبر/كانون الأول، على الأجهزة العاملة بنظام iOS.


اعلان





ونشرت آبل في متجر iTunes المقابلة بشكل صوتي ومرئي بالفيديو، وهي مقابلة تصل مدّتها إلى 41 دقيقة، أُجريت في أحد متاجر الشركة للترويج للعبة التي ستتوفر مجانًا مع إمكانية شراء كافّة الميّزات لقاء 9.99 دولار أمريكي تقريبًا.

وقالت آبل في وصف الحلقة إن المقابلة ستتناول أهمية الألعاب ودورها الكبير في تعزيز الابتكار لدى المستخدمين، حيث سيتطرّق Miyamoto للحديث عن جميع التفاصيل بصفته المُصمم الأصلي لشخصية ماريو بالتعاون مع شركة نينتندو Nintendo العريقة في مجال الألعاب الإلكترونية.

ويمكن داخل متجر iTunes البحث عن Super Mario Run لتظهر المقابلة على هيئة ملف صوتي Podcast، أو فيديو كامل لتحميله ومشاهدته مجانًا على أجهزة آبل المُختلفة. أما وبالبحث عن اللعبة داخل متجر App Store، فيمكن للمستخدم الضغط على زر تنبيه Notify، ليحصل على تنبيه فور صدور اللعبة رسميًا وتحميلها.

يُذكر أن Miyamoto قال قبل أيام قليلة إن شركة نينتندو تُعير تطبيقاتها درجة بالغة من الأهمية، كما ترغب في ضمان أن يحصل مُستخدمو لعبة Super Mario Run الذين قاموا بشرائها على آخر التحديثات لضمان نسبة حماية عالية، ولهذا السبب يحتاج المستخدمين إلى اتصال دائم بالإنترنت لتشغيلها، وهو ما دفع بعض المستخدمين للتعبير عن خيبة أملهم.

لعبة سوبر ماريو تحتاج لاتصال دائم بالإنترنت، وهي متوفرة الآن للتجربة في جميع متاجر آبل حول العالم




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *