أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق Netflix يوفّر إمكانية تحميل الأفلام والمُسلسلات لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت

أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

الأفلام

أعلنت شركة Netflix المُتخصصة في مجال صناعة وبث المحتوى عبر الإنترنت عن تحديث جديد للتطبيق على نظام iOS وأندرويد جلبت من خلاله إمكانية تحميل الأفلام والمُسلسلات لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت.


اعلان





وقالت الشركة في بيانها الرسمي إن الكثير من الأفلام والمُسلسلات المُفضّلة أصبحت متوفرة الآن للتحميل، على أن تتوفر المزيد من العناوين في وقت لاحق. وأضافت أن مُسلسلات مثل Orange is The New Black، وNarcos، إضافة إلى The Crown تدعم حاليًا هذه الميّزة ويمكن تحميل الحلقات لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت.

وسيحصل جميع المشتركين على هذه الإمكانية بغض النظر عن نوع الاشتراك الخاص بهم، أو الموقع الجغرافي. لكن يجب تحديث التطبيق إلى الإصدار 9.0.1 وما بعده من أجل الاستفادة منها والحصول على زر التحميل.

ولا تحتوي قائمة الأفلام والمُسلسلات المتوفرة للتحميل على المحتوى المصنوع من قبل Netflix فقط، بل تتوفر أيضًا أسماء مثل the office، أو MadMen، أو WILDEST ISLAND على سبيل المثال لا الحصر.

وسعت آبل مؤخرًا إلى تنظيم عملية الوصول إلى المحتوى من خلال إطلاق تطبيق TV لأجهزة Apple TV، وiPhone، وiPad، حيث يمكن من خلاله البحث عن مُسلسل أو فلم مُحدد ومشاهدته واستكمال المشاهدة عبر أي جهاز آخر دون مشاكل، لكن المفاجأة كانت أن التطبيق -TV من آبل- لا يدعم الوصول إلى مُحتوى تطبيق Netflix التي يُعتبر واحد من أهم صُنّاع ومُقدّمي المُحتوى عبر الإنترنت.

Eddy Cue: لا نطمح لمنافسة Netflix ويجب إعادة اختراع التلفاز من جديد




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *