macOSأخبارحواسب

Consumer Reports: بطاريات حواسب MacBook Pro سليمة وفترة استخدامها تصل إلى 15 ساعة

macOSأخبارحواسب

حواسب

عادت مؤسسة Consumer Reports مُجددًا للحديث عن حواسب MacBook Pro الجديدة، الصادرة مع نهاية 2016، حيث ذكرت في تقريرها الأخير أن بطاريات هذه الحواسب سليمة 100٪، ونصحت كذلك المُستخدمين بشرائها، بعدما حذّرتهم منها في السابق.


اعلان





وقالت المؤسسة إنها أعادت إجراء الاختبارات بعدما عملت مع شركة آبل خلال عطلة الأعياد الأخيرة لتحليل التفاوت الذي ظهر في النتائج أول مرّة، والذي كان بسبب ثغرة في مُتصفح سفاري قامت آبل بمعالجتها في النسخة التجريبية الثالثة من نظام macOS 10.12.3 التي صدرت قبل أيام قليلة فقط.

وبحسب تقرير المؤسسة الجديد، فإن MacBook Pro الغير مُزوّد بشريط الأدوات صمدت بطاريته لمدة تصل إلى 18 ساعة تقريبًا، في حين أن الحاسب المُزوّد بشريط الأدوات بشاشة 13 بوصة صمد لمدة 15 ساعة، والثاني بشاشة 15 بوصة صمد لمدة 17 ساعة تقريبًا. وأضافت المؤسسة قائلةً إن الأرقام الصادرة عن الاختبارات الأخيرة توضّح ارتفاع الدرجات التي تحصل عليها حواسب آبل الجديدة، وبالتالي نصحت المُستخدمين بشرائها.

وفي ديسمبر/كانون الأول 2016، قامت المؤسسة بإجراء اختبارات على حواسب آبل الجديدة، حيث تسعى المؤسسة إلى القيام بهذه الاختبارات مع جميع الحواسب الصادرة في السوق للتعرّف على صحّة الأرقام التي تتحدّث عنها الشركات. وبعد الاختبار الأول، تفاوتت فترة استخدام الحواسب بصورة كبيرة، ففترة الاستخدام أثناء الاختبار الأول وصلت إلى 16 ساعة تقريبًا، لتنخفض إلى 5 ساعات تقريبًا، وهو تفاوت كبير لا يُمكن وجوده.

وإبّان الاختبار الأول، خرجت آبل قائلةً إنها لم تفهم كيف أجرت المؤسسة تلك الاختبارات لأن مختبرات آبل لم تُظهر هذا التفاوت أبدًا، وهو ما دفع Consumer Reports وآبل للعمل معًا لاكتشاف سبب المُشكلة.

اختبارات مؤسسة Consumer Reports تؤكد مشاكل البطارية في MacBook Pro وآبل لم تفهم الاختبارات




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *