آيفونأخبار

هواتف iPhone 7 Plus تتفوّق على 6s Plus و6 Plus وتُصبح الأشهر في آبل

آيفونأخبار

هواتف

ذكر تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل، أثناء مُكالمة الكشف عن النتائج المالية للربع المالي الأول من عام 2017، أن هواتف iPhone 7 Plus تفوّقت على أسلافها هواتف iPhone الكبيرة التي تأتي بشاشة 5.5 بوصة.


اعلان





وقال كوك إن iPhone 7 Plus تفوّق من ناحية نسبة الطلبات على iPhone 6s Plus، وiPhone 6 Plus كذلك، حيث بدأ المُستخدمون الاعتياد على استخدام هواتف بشاشات كبيرة.

وللمرّة الأولى في هواتف iPhone Plus من آبل، قدّمت الشركة ميّزات حصرية بالهاتف إذ زوّدته بكاميرا مزدوجة تسمح بالتقاط صور عالية الجودة مع خاصيّة Portrait للتركيز على عنصر واحد وإضافة بُعد للصورة المُلتقطة، وهو ما ساهم -على الأغلب- في الاندفاع نحو شراءه هذا العام على حساب iPhone 7.

وتناولت الكثير من التقاير في السابق تفوّق الطلبات المُسبقة لـ iPhone 7 Plus على iPhone 7، كما تحدّثت بعض المصادر عن رغبة آبل في تمييز هواتفها الكبيرة من خلال توفير ميّزات حصرية فيها مثلما حدث في الأجهزة الأخيرة.

وذكرت شركة Cowen & Co، المُتخصصة في مجال تحليل الأسواق والمبيعات، أن هواتف iPhone 7 Plus ساهمت بـ 40٪ تقريبًا من إجمالي مبيعات هواتف iPhone 7 الأخيرة، وهذا قبل ساعات قليلة من مؤتمر الكشف عن النتائج المالية.

الجدير بالذكر أن شركة آبل أعلنت عن تقديم ورشات عمل تصويرية في الإمارات في متجري Mall of the Emirates وYas Mall، وهي ورشات عمل مجانية لتعليم مبادئ التصوير باستخدام هاتف iPhone. وتوفر هذه الورشات إمكانية التعرّف على كيفية التقاط صور مذهلة، وكيفية تكوين لقطة، والتعديل باستخدام تطبيق الصور، ومشاركة اللقطات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *