Apple Musicأخبار

آبل تُحدّد الثامن من أغسطس موعدًا لعرض برنامج Carpool Karaoke

Apple Musicأخبار

Carpool Karaoke

أعلنت شركة آبل وبشكل رسمي أن يوم الثلاثاء الموافق للثامن من أغسطس/آب 2017 سيكون موعدًا لعرض برنامج Carpool Karaoke بعد تأجيله من نيسان/أبريل المُنقضي.


اعلان





ولم تذكر آبل السبب الذي دفعها إلى تأجيل عرض البرنامج، لكنها أكّدت التاريخ ونشرت بيان صحفي رسمي ذكرت فيه بعض التفاصيل الصغيرة المُتعلّقة بالبرنامج الذي سيكون من إنتاج James Corden.

واعتاد Corden على الظهور في جميع حلقات البرنامج في نسخته القديمة. لكنه الآن وفي نسخة آبل المؤلّفة من 16 حلقة سيظهر في بعض الحلقات فقط، على أن يُشرف بشكل كامل على الإنتاج.

وبحسب الإعلان التشويقي، فإن تقديم البرنامج سوف يكون عن طريق مجموعة مُختلفة من المشاهير الذين يستضيفون بدورهم مشاهير من الفن، والرياضة، والموسيقى، وهم شخصيات تتغيّر في كل حلقة.

وأكّد إيدي كيو Eddy Cue، نائب رئيس قسم خدمات الإنترنت في شركة آبل، هذا الخبر بنفسه عندما نشر تغريدة في تويتر عبّر فيها عن سعادته بتحديد 8 أغسطس موعدًا لبدء البرنامج.

وسيتوفر البرنامج بشكل حصري للمشتركين في خدمة Apple Music من آبل، وهذا يفتح المجال بدوره أمام وجود تحديثات قادمة لتطبيق الموسيقى قد يُكشف عنها خلال مؤتمر المُطوّرين بعد أيام قليلة.

وبحسب صحيفة The New York Post، فإن كيو يُجري مُباحثات واجتماعات مُطوّلة في الوقت الراهن مع كُبرى الشركات المسؤولة عن صناعة المُحتوى المرئي في الولايات المُتحدة الأمريكية، وذلك لإنتاج مجموعة أُخرى من البرامج المُميّزة.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *