آيفونأخبار

تسريب رسومات هندسية خاصّة بهواتف iPhone 8

آيفونأخبار

رسومات

نشر حساب Onleaks المُتخصّص في مجال التسريبات رسومات هندسية يدّعي أنها من مصانع تتعاون آبل معها في إنتاج هواتف iPhone 8، وهي رسومات هندسية رُسمت باستخدام برنامج أوتو كاد.

وإلى جانب الصور المنشورة، تم رفع فيديو على موقع يوتيوب يستعرض الجهاز الجديد من جميع الجهات لتظهر تفاصيله الكاملة التي تتّفق بشكل أو بآخر مع آخر الشائعات الصادرة.

ووفقًا للرسومات الجديدة، فإن الوجه الخلفي سيكون مصنوع من الزجاج بالكامل مع وجود كاميرا مزدوجة متموضعة بصورة عمودية يتوسّطها ضوء فلاش لتحسين جودة الصور المُلتقطة لأغراض الواقع المُعزّز.

ولا يظهر مُستشعر البصمة على الوجه الخلفي، وهذا يعني أن آبل -بحسب أكثر من مصدر- تمكّنت من دمجه بداخل الشاشة الجديدة كُليًّا التي تعتمد على تقنية OLED وليس على تقنية LCD IPS مثلما هو الحال في الجيل الحالي.

ويُحاط الجهاز بشريط من الستانلس ستيل، وهو معدن مقاوم للصدأ. وهذا فكر استخدمته آبل في هواتف iPhone 4 و4S أيضًا، حيث حمل الجهاز وجهين من الزجاج وشريط جانبي من المعدن أيضًا.

وبحسب شركة CLSA، المُتخصّصة في مجال التحليل ومقرّها هونج كونج، فإن آبل قد تقوم بنقل مُستشعر البصمة للوجه الخلفي في iPhone 8 بسبب عدم جهوزية الشاشة المُزوّدة بالمستشعر. لكن وفي نفس الوقت، أشارت وكالة Economic Daily News في تقرير جديد إلى أن شهر أكتوبر/تشرين الأول 2017 هو الموعد المتوقّع لوصول هواتف iPhone 7s و7s Plus، بالإضافة إلى iPhone 8 إلى الأسواق، دون التطرّق إلى وجود مشاكل في دمج مُستشعر البصمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.