أخبارحواسب

دلائل تُشير إلى وجود MacBook Pro جديد بشاشة 15 بوصة خلال مؤتمر المُطوّرين WWDC

أخبارحواسب

MacBook Pro

بدأت شركة آبل بتأخير شحن طلبات حواسب MacBook Pro بشاشة 15 بوصة، وذلك في متاجرها الإلكترونية المُختلفة حول العالم بما في ذلك أمريكا، وبلدان مُختلفة في أوروبا، بالإضافة إلى مجموعة من الدول في شرق آسيا.

وعند محاولة طلب الحواسب الآن، سيظهر تاريخ التسليم بعد أسبوع تقريبًا، وهذا يعني احتمالية إطلاق تحديث جديد للحاسب خلال مؤتمر المُطوّرين الذي سيبدأ في 5 يونيو/حزيران.

وبقي موعد شحن MacBook Pro بشاشة 13 بوصة على حاله، فعملية التسليم تتم خلال 24 ساعة تقريبًا. وهذا قد يُشير إلى أن آبل لا تنوي تحديث هذا الحجم في الفترة الحالية.

ولا يُمكن -دائمًا- معاملة تغيير مواعيد الشحن على أنها عامل لوجود حواسب جديدة في جُعبة آبل. لكن الكثير من الشائعات ذكرت أن الشركة ترغب بإطلاق حاسب MacBook Pro بعد تزويده بذواكر وصول عشوائي 32 غيغابايت. كما أن آبل اعتادت على سحب بعض الأجهزة من متجرها تمهيدًا لإطلاق تحديث جديد لها.

وسبق للشركة أن استغلّت مؤتمر المُطوّرين للكشف عن أجهزة جديدة، فهي كشفت النقاب عن MacBook Pro بشاشة ريتينا 15 بوصة فقط خلال مؤتمر المُطوّرين، لتعود وتُطلق MacBook Pro بشاشة 13 بوصة بنفس الشاشة في أكتوبر/تشرين الأول.

وأشارت وكالة Bloomberg قبل أسابيع قليلة إلى أن آبل قد تكشف النقاب عن ثلاثة حواسب جديدة خلال مؤتمر المُطوّرين WWDC، وذلك استنادًا على تصريحات من مصادر داخل الشركة رفضت الكشف عن هوّيتها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.