آيفونأخبار

فيديو ومجموعة من الصور لأغطية حماية iPhone 8

آيفونأخبار

فيديو

نشرت مدونة Mac Otakara اليابانية فيديو ومجموعة من الصور لأغطية حماية خاصّة بهاتف iPhone 8، وهي أغطية تُباع على موقع علي بابا الصيني للتجارة الإلكترونية.

وحرصت المدونة على مقارنة أحجام أجهزة آبل الحالية، iPhone 7 و7 Plus مع الغطاء الجديد لمعرفة أبعاد iPhone 8. وبحسب المقارنة، يبدو حجمه متوسطًا ما بين الهاتفين، فهو يأتي بأبعاد هي 144 ميلّي متر طوليًا، وبعرض 71 ميلّي متر، وبسماكة 7.7 ميلّي متر. في وقت يأتي فيه iPhone 7 بأبعاد هي 138.3 ميلّي متر، بعرض 67.1 ميلّي متر وسماكة 7.1 ميلّي تقريبًا.

ولا توجد فتحة على الوجه الخلفي للغطاء لمُستشعر البصمة، وبالتالي فإن احتمالية دمجه مع الشاشة عالية على اعتبار أن هذا الغطاء من مصدر موثوق. وبحسب شائعات سابقة، يتطابق هذا الغطاء مع المواصفات المذكورة فيها، فالكاميرا عمودية، وزر الطاقة تم تغيير موضعه قليلًا لتجنّب تغطية الكاميرا.

وانتشرت في الآونة الأخيرة العديد من النماذج لهواتف iPhone 8، فحساب Benjamin Geskin على تويتر نشر فيديو لنموذج تظهر فيه جميع التفاصيل، بعد أن نشر صورًا لنفس النموذج في وقت سابق. كما انتشرت على شبكة ويبو الاجتماعية الصينية تصاميم جديدة لهواتف iPhone 8 القادمة من آبل، وهي تصاميم تختلف قليلًا عن الشائعات والتقارير الصادرة في الآونة الأخيرة، حيث يظهر مُستشعر البصمة فيها على الوجه الخلفي.

يُشار إلى أن حساب ShaiMizrachi على تويتر نشر مجموعة من الصور لأغطية حواسب iPad Pro 10.5 بوصة الجديدة، وهي أغطية مصنوعة من البلاستيك ومن الخشب أيضًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *