Apple Musicأخبار

الحلقة الأولى من برنامج كوكب التطبيقات Planet of the Apps متوفّرة الآن للمشاهدة

Apple Musicأخبار

كوكب التطبيقات

عرضت شركة آبل الحلقة الأولى من برنامجها كوكب التطبيقات Planet of the Apps خلال مؤتمر المُطوّرين مُعلنة رسميًا عن بداية عرض البرنامج بشكل أسبوعي.


اعلان





وتتوفّر الآن الحلقة الأولى للمشاهدة داخل خدمة Apple Music، وهي متاحة للجميع، على أن تُطلق الشركة حلقة جديدة كل يوم ثلاثاء وذلك للمشتركين في خدمة آبل للموسيقى فقط.

ويُركّز البرنامج على مُطوّري التطبيقات والمصاعب التي يمرّون بها أثناء تطوير التطبيقات من عدم معرفة في الأمور البرمجية، أو عدم الإلمام في الأمور التقنية. كما أن الحلقتين الأولى والثانية تستعرضان تطوير تطبيقات للتسوّق الإلكتروني، إلا أن صاحب التطبيق الأول يُصاب بالإحباط بعدما أطلقت غوغل تطبيق بنفس الفكرة، لكنه لم يستسلم وحاول التأقلم وتابع تطوير فكرته إلى الآخر.

وتوجد لجنة حُكّام تقوم بتقييم التطبيقات وأفكارها وحجم التقدّم فيها. كما أن أعضاء اللجنة يقومون بتقديم أفكار للمشاركين لإضافتها للتطبيق. وهنا يجب التنويه إلى أن جميع أعضاء اللجنة على دراية بتطوير المشاريع التقنية وإدارة الأعمال.

وأطلقت شركة آبل حسابًا رسميًا للبرنامج على تويتر بالتزامن مع بداية عرض الحلقات، ليكون مرجعًا لجميع الحلقات. كما ذكر إيدي كيو Eddy Cue أن آبل ستُكثّف الإعلان والترويج للبرنامج الجديد.

يُذكر أن آبل أعلنت مع نهاية مايو/أيار بشكل رسمي أن يوم الثلاثاء الموافق للثامن من أغسطس/آب 2017 سيكون موعدًا لعرض برنامجها الثاني Carpool Karaoke بعد تأجيله من نيسان/أبريل المُنقضي.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *